جديد حالة الشاب هشام الذي تكفل الملك "محمد السادس" بمصاريف علاجه (صورة) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جديد حالة الشاب هشام الذي تكفل الملك "محمد السادس" بمصاريف علاجه (صورة) - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:46 مساءً

أكدت خديجة، زوجة الشاب هشام المصاب بسرطان العظام، أنه يباشر علاجه الكيميائي، وأن حالته تتحسن قليلا، مشيرة إلى أن غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي في هذه المرحلة راجع إلى انشغالها الكبير مع هشام لتغطية متطلباته اليومية.

وقالت خديجة في "ستوري" عبر حسابها على "انستغرام"، "السلام عليكم إخوتي، أتمنى أن تنعموا بالخير، حالة هشام لا تدعوا للقلق، لقد خضع اليوم لحصة العلاج الكيميائي "شيميو"، لقد أتعبه لأنه قوي، إن شاء الله سيتخطى هذه المرحلة، أسألكم الدعاء له ومع جميع مرضى المسلمين، اللهم خفف عليهم يارب، الحمد لله على كل حال".

وكان الملك محمد السادس قد تفاعل مع نداء سابق لخديجة تناشده التدخل والتكفل بحالة زوجها، حيث بادر بالتكفل بمصاريف علاجه، وأمر بنقله إلى خارج البلاد لتلقي العلاجات الضرورية.

وعبرت خديجة، في منشورها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن "شكرها و امتنانها لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده"، وعن رجائها بأن "يجعله الله سندا لأسرتها ولكل المغاربة وحمى وبركة".

وواصلت المتحدثة: "تكفل سيدنا بحالة هشام، وطمنني بأن يعجل بكل الأمور، لعتق حالته بعد طول انتظار وحصص العلاج ومكوثه في المستشفى، الفرج من الله سبحانه ومن أمير المؤمنين محمد السادس سيدنا نصره الله، فرحتي لاتوصف يارب يارب".

يشار إلى أن زوجة الشاب هشام صادق، المصاب بمرض سرطان العظام، قد وجهت في وقت سابق مناشدة إلى الملك محمد السادس من أجل التكفل بزوجها ونقله خارج تراب المملكة، لتلقي العلاج الذي أكدت في فيديوهات سابقة أنه سيكلف 700 مليون سنتيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق