عاجل

الأهلي يستقر على تمديد عقد نجمه وتعديله.. تفاصيلاليوم الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 11:33 صـ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

7df9ce80aa.png

قرر مسئولو القلعة الحمراء، تعديل وتمديد عقد اللاعب أحمد نبيل كوكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال الفترة القادمة.

وبعدما بات اللاعب من العناصر المهمة في صفوف الأهلي ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة.

ويرغب مسئولو الأهلي في تمديد عقد كوكا لمدة 4 سنوات قادمة مع رفع القيمة المالية في عقده، بما يتناسب مع جهود اللاعب الذي بات من العناصر المؤثرة في صفوف الفريق الأحمر.

وتضم قائمة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض السوبر المصري 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش قبل التحرك إلى مطار القاهرة حيث تقرر الاكتفاء بخوض المران مرتين فقط في الإمارات استعداداً للسوبر المصري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق