عاجل

سر مرض منع إيمي سمير غانم من الظهور 3 أشهر.. مشكلة في المناعة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سر مرض منع إيمي سمير غانم من الظهور 3 أشهر.. مشكلة في المناعة - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:47 صباحاً

على مدار الأسابيع الماضية تصدرت إيمى سمير غانم حديث الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها في سبتمبر الماضي بعد ما نشرت مقطع فيديو وهي تتلقى جلسة أكسجين، بسبب إصابتها بحساسية في الصدر وفقا لما كشفه بعد ذلك زوجها الفنان حسن الرداد، والذي نفى ما تردد حول نقلها إلى المستشفى مؤكدا أنها تتلقى العلاج في المنزل في تصريحات سابقة لـ «الوطن».

وكشفت إيمى سمير غانم في وقت سابق أن لديها مشكلة صحية بسبب ضعف المناعة، وهو الأمر الذى أدى إلى تعرضها لأزمة صحية لازمتها على مدار 3 أشهر عام 2017، لتنتشر العديد من الشائعات حول حقيقة مرضها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما أغضبها بشكل كبير في ذلك الوقت معبرة عن «كرهها» لتلك المنصات بسبب تداول تلك الشائعات.

بسبب المرض.. إيمي سمير غانم تكشف كرهها لمنصات التواصل الاجتماعي

وروت إيمى سمير غانم في لقاء تلفزيوني أنها تعاني من ضعف عام إلى جانب ضعف المناعة ما يجعل جسدها غير قادر على مقاومة العدوى بشكل جيد، وكشف في ذلك الوقت تفاصيل حالتها الصحية التي مرت بها: «بشكل مفاجئ انخفضت مناعتي وأصبت بوعكة صحية ولذلك تم عزلي في المنزل لمدة 3 أشهر، وتوالت تبعات المرض بانخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم، وضربات قلب سريعة وارتفاع انزيمات الكبد، وارتفاع في درجة الحرارة».

إيمي سمير غانم تستعد للعودة إلى الساحة الدرامية في رمضان 2025

وبالرغم من الوعكة الصحية التي تمر بها إيمي سمير غانم حاليا، إلا أنها تتابع تحضيرات مسلسل يجمعها بزوجها الفنان حسن الرداد في موسم الدراما الرمضانية 2025، وذلك بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية منذ الأزمة التي تلت رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وجاء ذلك بعد مشاركتها في النسخة الثانية من مهرجان العلمين من خلال العرض المسرحي التلفزيون، والذى لاقى حالة واسعة من الرواج لدى جمهور المهرجان وحمل لافتتة كامل العدد على مدار أيام عرضه، والذي جمعها بزوجها الفنان حسن الرداد بجانب عدد من نجوم الكوميديا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق