عاجل

09:26 مشاهير عالمية نيكول كيدمان تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
09:26 مشاهير عالمية نيكول كيدمان تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:44 صباحاً

أقيمت اليوم جنازة جانيل كيدمان، والدة الممثلة العالمية نيكول كيدمان، بعد مرور قرابة شهر على وفاتها.


وجرت المراسم في كنيسة القديس فرانسيس كزافييه في سيدني بحضور عائلي بسيط، وغطى الحزن العميق وجوه الحاضرين، وخصوصاً نيكول كيدمان وشقيقتها أنطونيا وأبنائها، الذين بدوا وكأنهم لم يتجاوزوا صدمة الوفاة بعد.
وظهرت نيكول، التي تبلغ من العمر 57 عاماً، وهي ترتدي معطفاً أسود طويلاً ونظارة شمسية سوداء، وتمسك بيد زوجها المغني كيث أوربان الذي قدم لها دعماً كبيراً. كما حضرت ابنتاهما صنداي روز، 16 عاماً، وفيث مارغريت، 14 عاماً، إلى جانب شقيقة نيكول، أنطونيا، البالغة 54 عاماً.
غياب بيلا وكونور، الابنين المتبنيين من زواج نيكول السابق من النجم العالمي توم كروز، كان ملحوظاً. أما الابنة الكبرى صنداي، فقد شوهدت تمسح دموعها في لحظة مؤثرة، بينما قام أبناء أعمامها لوسيا وهاميش وسيبيلا بمواساتها خلال المراسم.
ورافق العائلة عدد من الأصدقاء المقربين، منهم مقدم التلفزيون الأسترالي ريتشارد ويلكنز وصديقته ميا هوكسويل، بالإضافة إلى الإعلامي بيتر أوفرتون وزوجته جيسيكا رو. كان لافتاً غياب المشاهير عن الجنازة، التي سادتها أجواء الحزن والحداد العميق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق