عاجل

دوري الأمم الأوروبية: منتخب إسبانيا ينتصر على صربيا بثلاثية وتعادل سلبي بين البرتغال وإسكتلندا في ليلة كريستانو رونالدو التاريخية ومهرجان أهداف في تعادل بولندا وكرواتيا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري الأمم الأوروبية: منتخب إسبانيا ينتصر على صربيا بثلاثية وتعادل سلبي بين البرتغال وإسكتلندا في ليلة كريستانو رونالدو التاريخية ومهرجان أهداف في تعادل بولندا وكرواتيا - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 08:00 صباحاً

يستمر البحث عن نتائج دوري الأمم الأوروبية، وتعادل منتخب البرتغال أمام أسكتلندا سلبياً، بينم تعادل منتخب بولندا أمام كرواتيا في مباراة مليئة بالأهداف، وانتصر منتخب إسبانيا على صربيا بثلاثية، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج دوري الأمم الأوروبية.

نتيجة مباراة سويسرا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة سويسرا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الرابعة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكانت المباراة قوية للغاية بين المنتخبين والبحث عن الانتصار.

سجل ريمو فريلير الهدف الأول لسويسرا في الدقيقة 26 من عمر المباراة، وتعادل جوستاف إيساكسون للدنمارك في الدقيقة 27 سريعا، وقبل نهاية الشوط الأول سجل زكي أمدوني الهدف الثاني لسويسرا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45.

وانتهى الشوط الأول بين سويسرا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية بتقدم سويسرا بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الشوط الثاني من مباراة سويسرا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية كان منتخب الدنمارك الأخطر وسجل التعادل كريستيان إريكسن في الدقيقة 69.

وانتهت مباراة سويسرا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية بالتعادل بهدفين لكل فريق، ووصل منتخب الدنمارك للنقطة السابعة في المركز الثاني ومنتخب سويسرا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الرابعة بفوز إسبانيا بثلاثية نظيفة واستمرار التواجد في الصدارة.

سجل إيمريك لابورت الهدف الأول سريعا لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة، وفي الدقيقة 65 سجل ألفارو موراتا الهدف الثاني، وأهدر بعد ذلك نفس اللاعب ركلة جزاء.

وتعرض ستراهينتا بافلوفيتش لاعب صربيا للطرد في الدقيقة 76 من عمر المباراة وسجل أليخاندرو باينا الهدف الثالث سريعا لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 77، وانتهت مباراة ر بفوز بطل أوروبا بثلاثية نظيفة.

وصل منتخب إسبانيا للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة الأولى 4 ومنتخب صربيا يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

1ed4a815f1.jpg
منتخب إسبانيا

نتيجة مباراة بولندا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة بولندا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية لحساب الجولة الرابعة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وبدأ المباراة بشكل سريع وسجل بيوتر زيلينسكي الهدف الأول لبولندا في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة 19 تعادل بورنا سوسا لمنتخب كرواتيا سريعا ثم سجل بيتار سوسيتش الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 24 وسجل مارتن باتورينا الهدف الثالث لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 26.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل نيكولا زاليفسكي الهدف الثني لأصحاب الأرض، وتعرض دومينيك ليفاكوفيتش للطرد في الدقيقة 76 وقبلها تعادل سيباستيان سزيمانسكي لبولندا.

وانتهت مباراة بولندا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ووصل منتخب كرواتيا للنقطة السابعة في المركز الثاني، بينما وصل منتخب بولندا للنقطة الرابعة في المركز الثالث.

6fc8e5a60c.jpg
بيوتر زيلينسكي

نتيجة مباراة إسكتلندا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة إسكتلندا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الرابعة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ووصل كريستيانو رونالدو للمباراة رقم 200 مع المنتخب الوطني ولم يسجل في المباراة وحصل أصحاب الارض على النقطة الأولى في دوري الأمم الأوروبية.

a74923f28b.jpg
مباراة البرتغال وإسكتلندا

وصل منتخب البرتغال للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة الأولى 1 ومنتخب أسكتلندا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق