"لن أخبر أحدا بذلك".. تشيزني بعد انتقاله لبرشلونة يفصح عن سر لرونالدو! (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

 وفازت البرتغال 3-1 على مضيفتها بولندا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية في وارسو، في صدام شهد تسجيل "الدون" الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحادثة سريعة جمعت رونالدو وتشيزني قبل المباراة.

وقال تشيزني لرونالدو "ألعب في برشلونة الآن"، ليرد عليه البرتغالي والبسمة على وجهه "أعلم ذلك"، ليقول البولندي "لكن نجلي واحد من معجبيك، لن أخبر أحدا بذلك" في إشارة إلى أن رونالدو هو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، الغريم التقليدي لبرشلونة.

 وعاد رونالدو للتحدث إلى تشيزني بقوله "كل شيء على ما يرام، هل تشعر بالسعادة؟"، ليرد عليه تشيزني "نعم"، قبل أن يختتم كريستيانو حديثه معه بقوله: "عدت من الاعتزال للعب في ناد كبير، هذا شيء مذهل بحق".

يشار إلى أن تشيزني زامل رونالدو من قبل عدما كان الثنائي ينشط في فريق يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يرحل "الدون" إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين قرر البولندي الاعتزال بعد نهاية عقده مع "السيدة العجوز" مع نهاية الموسم الماضي.

وفي سبتمبر الماضي، تراجع تشيزني (34 عاما) عن قرار اعتزاله حتى لا يفوت فرصة اللعب في صفوف نادي برشلونة الذي قرر ضم "بديل حر" (لاعب غير مرتبط بأي فريق) لتعويض حارسه تير شتيغن الذي تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، ستبعده حتى نهاية الموسم.

المصدر: RT

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق