روجينا: عملت دايت عشان المسلسل الجديد.. والرجالة هيزعلوا جدًا منه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
روجينا: عملت دايت عشان المسلسل الجديد.. والرجالة هيزعلوا جدًا منه - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 05:33 مساءً

أكدت الفنانة روجينا على أنها تتبع نظام غذائي معين حتى تفقد وزنها بسبب الشخصية التي تجسدها في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

تصريحات روجينا عن مسلسلها الجديد: الرجالة هيزعلوا

وقالت روجينا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: عملت دايت عشان الشخصية الجديدة اللى هقدمها إن شاء الله في رمضان 2025، إن شاء الله مسلسل مختلف وجريء وجديد وقضية من قضايا المرأة اللي إحنا كلنا بنجاهد عشانها، الرجالة هيزعلوا جدا، إحنا لسه في مراحل التحضير ماشيين كويس وجهد مبذول، ومي مخرجة بتهتم بالتفاصيل، ربنا يوفقهم.

روجينا 

وتابعت روجينا: أنا مليش في الجدل ولا الإشاعات أنا برد أو بقول الحاجة اللي عايزة أقولها في وقت معين سواء عايزة أوصل رسالة أو أبعت للناس حاجة دا بعمله وقت ما ببقى حاسه إني عايزة أعمله.

روجينا تتحدث عن افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

وسبق وأن أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بافتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري والذي أقيم في مساء أمس الأربعاء بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان يحيى الفخراني والذي شهد تكريمه في تلك الاحتفالية.

وقالت روجينا في منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصده موقع تحيا مصر: افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصرى مبروك للنقابة ولمجلس الادارة مبروك فنانى مصر دورة قوية ان شاء الله برئيسه النقيب اشرف ذكي.

أخر أعمال روجينا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال روجينا مسلسل سر إلهي الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، مريم أشرف زكي ويوسف الأسدي.

ودارت أحداث مسلسل سر إلهي حول نصرة التي تعاني من ازمات وصعوبات كثيرة في حياتها وتمر بأشياء مريرة لكنها تتحمل حبا في المقربين منها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يغدر بها أحد الأشخاص المقربين لها، فتتحول حياتها من التضحية إلى الانتقام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق