عاجل

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز فى بطولة السوبر المصري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز فى بطولة السوبر المصري - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:14 صباحاً

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز، في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز وبيراميدز ، عبر قنوات ، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت"، في بطولة السوبر المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بيراميدز

في حراسة المرمي: محمد عواد

في خط الدفاع: خط الدفاع: محمد حمدي، عمر جابر ، حسام عبد المجيد ، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عبدالله السعيد، محمد شحاته ، ناصر ماهر.

خط الهجوم:  احمد سيد "زيزو" ، سيف الدين الجزيري ، مصطفى شلبي.

تعادل الزمالك وإيسترن كومباني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي استعدادا لكأس السوبر المصري.

تقدم أحمد طارق لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 30، وتعادل سامسون أكينيولا  لفريق الزمالك في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي وأحمد فتوح ومحمود بنتايك وجيفرسون كوستا وعلي نوفل و يوسف وائل "الفرنسي" و يوسف أحمد حسن و محمد عاطف وحازم أسامة وحسام أشرف وسامسون أكينيولا.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك، ولم يتمكن لاعبوه من ترجمة الفرص التي سنحت لهم من أجل التسجيل، وفي الدقيقة 30 تمكن أحمد طارق من تسجيل هدف التقدم للضيوف، وسعى الزمالك لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد رفاعي بدلاً من حازم أسامة، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتسجيل حتى نجح سامسون أكينيولا في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 65، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق