العملية الثالثة لاغتيال ترامب في الولايات المتحدة (ما القصة؟) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أعلن شريف مقاطعة ريفرسايد في الولايات المتحدة، تشاد بيانكوسكي، أنهم أحبطوا محاولة اغتيال ثالثة للمرشح الرئاسي دونالد ترامب. 

وقد تم تسجيل الحادث كمحاولة اغتيال ثالثة كانت تهدف إلى ترامب، قبل فترة قصيرة من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حدثت محاولة اغتيال أخرى للمرشح ترامب. أعلن شريف مقاطعة ريفرسايد في الولايات المتحدة، تشاد بيانكوسكي، أنه تم إحباط محاولة اغتيال ثالثة للمرشح الرئاسي دونالد ترامب.

تم الإبلاغ عن أن الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الحزب الجمهوري في سباق الرئاسة لعام 2024، ترامب، كان في أمان بعد سماع أصوات إطلاق نار بالقرب من مكانه في فلوريدا. 

في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إلى مؤيديه، أكد ترامب أنه "لن يستسلم أبدًا"، قائلًا: "سمعت أصوات إطلاق نار من حولي، لكن أود أن أقول هذا قبل أن تخرج الشائعات عن السيطرة. أنا بخير وآمن."

تعرض الرئيس السابق ترامب أيضًا لمحاولة اغتيال خلال تجمعه في بنسلفانيا في 13 يوليو، حيث نجا من الهجوم بإصابة في أذنه. وقد قُتل الشخص الذي قيل إنه أطلق النار على ترامب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق