عاجل

عمرو عاكف يحصد جائزة أفضل مونتير من مهرجان نجم العرب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو عاكف يحصد جائزة أفضل مونتير من مهرجان نجم العرب - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 08:00 مساءً

حصد المونتير عمرو عاكف جائزة أفضل مونتير لعام 2024 من مهرجان ملتقى نجم العرب في دورته الأولى، بعد تقديمه العديد من الأعمال الفنية المميزة منها  فيلم " الاسكندراني " بطولة النجم أحمد العوضي ، فيلم "شقو"، بطولة النجم عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

عمرو عاكف: سعيد بتكريمي كأفضل مونتير في مهرجان ملتقى العرب 

ومن جانبه أعرب عمرو عاكف عن سعادته بهذا التكريم، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وصورته بالتكريم، وعلق عليها، قائلا في منشور رصده موقع تحيا مصر:"سعيد هذا العام بتكريمي كأفضل مونتير لـ عام 2024 من مهرجان ملتقى نجم العرب في دورته الاولى".

5976fb6d76.jpg
عمرو عاكف وتكريمه في مهرجان نجم العرب 

عمرو عاكف وفيلم الاسكندراني 

وفي وقت سابق ، كشفت المونتير عمرو عاكف العديد من المفاجآت عن جرافيك فيلم "الإسكندراني"، بطولة النجم أحمد العوضي، وتأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

04c49ed7e6.jpg
تكريم عمرو عاكف في مهرجان نجم العرب 
5fa3650a97.jpg
تكريم عمرو عاكف في مهرجان نجم العرب 

ونشر عاكف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يكشف فيه جميع الخدع البصرية التي تمت على فيلم الإسكندراني، والتي مثلت مفاجأة كبيرة للجمهور، لدقتها وحرفيتها العالية كأنها حقيقية.

وعلق عاكف على الفيديو، قائلاً: "ولا يا ولا، الخدع البصرية الخاصة لفيلم الإسكندراني، من إخراج: خالد يوسف".

تفاصيل فيلم الاسكندراني 

جدير بالذكر، أن فيلم الاسكندراني من بطولة أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ودارت أحداث فيلم الاسكندراني داخل مدينة الإسكندرية حول بكر الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد العوضي، الذى يعيش فى صراعات مع والده الذي يحاول أن يثبت شخصيته امامه، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته وبرفقته صديقه زكى الذى ويجسد دوره الفنان عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت موجودة وتتوالى الأحداث في اطار اجتماعى أكشن مشوق.

ويتاح عرض فيلم الاسكندراني في الفترة الحالية على منصة شاهد الالكترونية وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في السينمات المصرية والعربية، متصدرا شباك التذاكر بالأكثر إيرادات خلال فترة عرضه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق