عاجل

جندوبة: تتويج مدرسة سيدي سعيد الحدودية بمعيار الجودة الوطني في التوأمة الرقمية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جندوبة: تتويج مدرسة سيدي سعيد الحدودية بمعيار الجودة الوطني في التوأمة الرقمية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 04:37 مساءً

جندوبة: تتويج مدرسة سيدي سعيد الحدودية بمعيار الجودة الوطني في التوأمة الرقمية

نشر بوساطة عبد الكريم السلطاني في الشروق يوم 13 - 10 - 2024

2329618
في إنجاز جديد و تألق متجدد تحصلت المدرسة الابتدائية سيدي سعيد من معتمدية فرنانة ولاية جندوبة على معيار الجودة الوطني في التوأمة الرقمية من خلال المشروع "More than just PLAY! Deep,Playful Learning Tech and Little Learners "
وجاء هذا التتويج بعد انخراط تلاميذ المدرسة منذ ثلاث سنوات بتأطير من المربي ياسين العكرمي وتحت إشراف المركز الوطني لتكنولوجيات التربية في مشروع تدريبي جمع العديد من المؤسسات التعليمية من دول مختلف على غرار تركيا وإيطاليا واليونان و أذريبيجان حول إدراج التكنولوجيا الحديثة في أهداف التنمية المستدامة.
وقام تلاميذ مدرسة سيدي سعيد الحدودية بتوظيف بعض التطبيقات التكنولوجية في حملات تحسيسية لحماية البيئة وترشيد استهلاك الماء وهو ما مثل نقلة نوعية لتلاميذ الشريط الحدودي وسمح لهم بعرض تجربتهم على نظرائهم من باقي الدول .
ويطمح هؤلاء الأطفال إلى تطوير قدراتهم وإنماء مهاراتهم للفوز بمعيار الجودة الأوروبي حتى تصبح هذه المدرسة قاطرة للتجديد والانفتاح التربوي في جهة جندوبة وتحقيق حلم الولوج للعالمية من مدارس الشريط الحدودي.
و هذا التتويج ينظاف لتتويجات المندوبية الجهوية للتربية بجندوبة بمختلف مؤسساتها الابتدائية و الاعظادية و الثانوية في التظاهرات الجهوية و الوطنية و الدولية .
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق