عاجل

اخبار الرياضة “أول قرار من برشلونة بعد إصابة لامين يامال مع منتخب إسبانيا – “أرسلوا لنا - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة “أول قرار من برشلونة بعد إصابة لامين يامال مع منتخب إسبانيا – “أرسلوا لنا - موقع بالجول, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 04:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

اتخذ نادي برشلونة أول قراراته تجاه لامين يامال بعد إصابته مع منتخب إسبانيا بعد مشاركته في مباراة الدنمارك بدوري الأمم الأوروبية.

وظهر يامال عقب المباراة يجد صعوبة في المشي “يعرج” بعدما شارك لمدة 89 دقيقة، وتعرض للعديد من التدخلات العنيفة من قبل لاعبو الدنمارك.

وبحسب تقارير الصُحف الإسبانية، فإن موهبة برشلونة لا يعاني من إصابة، لكنه يشكي من إجهاد بسبب ضغط المباريات وكثرة مشاركته، ويمكن أن يرتاح في مباراة المنتخب الإسباني القادمة ضد صربيا.

برشلونة يطالب الاتحاد الإسباني بسرعة إرسال لامين يامال

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي برشلونة أخبر المنتخب الإسباني بعدم المخاطرة بلامين يامال ومشاركته في المواجهة القادمة، وإرساله إلى المدينة الرياضية.

لامين يامال - إسبانيا ضد الدنمارك

لامين يامال – إسبانيا ضد الدنمارك

ويغشى البارسا على يامال، من دخوله دوامة الإصابات العضلية مثلما حدث لزميله بيدري في عام 2021، بسبب كثرة المباريات ولعبه العديد من الدقائق سواء مع النادي ومنتخب حيث شارك في بطولتي اليورو أولمبياد طوكيو.

كما يرغب في جاهزيته لمباراتي بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وريال مدريد في الدوري الإسباني، والذي سيخوضهما الفريق خلال الأسبوع التالي لنهاية التوقف الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق