عاجل

تفسير حلم رؤيا الكواكب بالعين المجردة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير حلم رؤيا الكواكب بالعين المجردة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 12:58 مساءً

سرايا - فسّر ابن سيرين رؤيا الكواكب في السماء بالمنام بأنها تُشير إلى مكانة الرائي والمنصب الهام الذي سيحصل عليه في وقت قريب ويتقلده، فمن رأى الكواكب منيرة فوق بيته في الحلم فإنه يجتمع بعظيمي الشأن والمرتبة، أما رؤيا الكواكب مظلمة في المنام تدلّ على الاجتماع مع الأشراف لحل مشكلة أو الخروج من مصيبة، ورؤيا الكواكب في النهار في الحلم تدلّ على الفضيحة والتشهير، ورؤيا الكوكب بين اليدين في الحلم تدلّ على الرزق بولد شريف، ورؤيا الكوكب على الرأس في الحلم تدلّ على خدمة رجل شريف.

أما رؤيا ركوب الكوكب في المنام فتدلّ على نيل سلطة ورئاسة، ومن يرى في منامه كوكباً في منزله فإن هذه الرؤيا خير وتشير إلى الحياة السعيدة التي يحياها الرائي مع أسرته، وأن بيته سيكون مكاناً يجتمع به كبار الدولة والأشراف، ورؤيا السبعة كواكب في المنام تُشير إلى التجارة الرابحة والأموال الكثيرة التي سيحصل عليها الرائي في وقت قريب إن شاء الله، ولكن لو شاهد أي منها وهو يسقط فوقه فهذا يدل على زوال المال أو وقوعه في ضائقة مالية وفقر شديد.

ومن رأى أنه يأخذ الكوكب في المنام فإنه ينال سيرة حسنة بين الناس. ورؤيا الكواكب في السماء بالعين المجردة في المنام تدل على الحظ السعيد والجيد والخير الكثير القادم للرائي. وإذا شاهد الحالم الكواكب في السماء بعينه المجردة بمنامه ثم بدأت في الاختفاء فيرمز ذلك إلى تعرضه لأزمة مالية ستؤدي إلى تراكم الديون عليه، ورؤيا الكواكب في السماء بالعين المجردة في المنام وكانت تحترق دلالة على مرض سيُصيب شخصاً عزيزاً عليه سيؤدي إلى وفاته. والذي يشاهد في منامه أنه يُمسك كوكباً بيديه فهذا دليل على الخير الذي سيحصل عليه في الحقيقة، وقد يكون هذا الخير وظيفة مرموقة ومكانة اجتماعية رفيعة في مجتمعه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق