عاجل

صربيا تحقق انتصارها الأول في دوري الأمم الاوروبية على حساب سويسرا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صربيا تحقق انتصارها الأول في دوري الأمم الاوروبية على حساب سويسرا - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 12:10 مساءً

صربيا تحقق انتصارها الأول في دوري الأمم الاوروبية على حساب سويسرا

نشر في الشروق يوم 13 - 10 - 2024

2329611
حققت صربيا فوزها الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم وتغلبت 2-صفر على سويسرا امس السبت في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول، وقد أهدر المنتخب السويسري ركلة جزاء كانت كفيلة بإنعاش فرصه في المباراة ليتلقى الهزيمة الثالثة على التوالي.
وتقدمت صربيا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما سدد لازار ساماردزيتش كرة من ركلة حرة وصلت إلى منطقة الست ياردات ثم اصطدمت بساق المدافع السويسري نيكو إلفيدي ومرت بين ساقي حارس المرمى جريجور كوبل إلى داخل الشباك.
وعززت صربيا تقدمها في الدقيقة 61 بعد أن توغل ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي داخل منطقة الجزاء ووجد مساحة كافية لتسديد كرة رائعة في الزاوية العليا البعيدة دون أن يترك لكوبل أي فرصة.
وبعدها بخمس دقائق، كادت صربيا أن تبدد أي أمل لسويسرا، إذ صوب البديل لوكا يوفيتش كرة بضربة رأس من مسافة قريبة لكن كوبل تصدى لها.
وكادت صربيا أن تدفع ثمن الفرصة الضائعة، إذ حصلت سويسرا على ركلة جزاء بسبب تدخل من كوستا نيدليكوفيتش.
وتقدم بريل إمبولو لتنفيذ الركلة لكن الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش تصدى للكرة.
ورفعت صربيا رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة التي تصدرتها إسبانيا برصيد سبع نقاط إثر فوزها اليوم 1-صفر على الدنمرك التي تراجعت للمركز الثاني برصيد ست نقاط، بينما ظلت سويسرا في المركز الرابع الأخير بدون رصيد.
وتستضيف سويسرا منتخب الدنمارك بينما تحل صربيا ضيفة على إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق