مخاطر الهجرة غير الشرعية فى ندوة بالأقصر  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مخاطر الهجرة غير الشرعية فى ندوة بالأقصر  - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 11:36 صباحاً

أكدت هدى المغربي سكرتير عام مساعد المحافظة على اهتمام المحافظة بمشاركة الشباب فى مثل هذه المؤتمرات والندوات لرفع الوعي لدي الشباب بمثل هذه القضايا المهمة وكذا التعريف بالفرص البديلة للشباب والذي سيتم تعريفها من خلال المؤتمر الذي ستعقده اللجنة الوطنية بالقاهرة في ديسمبر القادم.


وقالت نجوى ابراهيم مدير الوحدة العامة لحماية الطفل أن الندوة بمثابة لقاء ترويجى عن المؤتمر العام والذى سيتم عقده بالقاهرة تحت عنوان "مؤتمر الشباب حول الهجرة  " وكانت للتوعية بمخاطر الهجرة الغير شرعية والفرص البديلة وكذا الترويج لمؤتمر الشباب حول الهجرة بهدف تعزيز المشاركه النشطة للشباب المصريين والمهاجرين لرفع الوعى بمخاطر الهجرة الغير نظاميه / غير شرعيه والبدائل المتاحة وخدمات الدعم الاجتماعى والاقتصادى المزمع انعقاده فى شهر ديسمبر 2024 بالقاهرة.


وقال محسن الشامى مدير الادارة العامة للازمات والكوارث بمحافظة الأقصر ان الندوة تأتى في إطار التنسيق المستمر بين وزارة التنمية المحلية ومحافظة الأقصر واللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر.

 

وشارك فى الندوة عدد ١٠٠ شاب تتراوح أعمارهم بين ١٨ وحتي ٣٥ عام، والعديد من الجهات التنفيذية المختلفة وعدد من الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى بالتنسيق بين  إدارة الأزمات ووحدة حماية الطفل.


كما أوضح المنظمين أنه على من يرغب فى حضور المؤتمر من الشباب، يقوم بالتسجيل عبر الموقع الالكترونى.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق