المنتخب المغربي يكتسح إفريقيا الوسطى، و يواصل تصدره لمجموعته في تصفيات الكان. - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة


اكتسح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نظيره جمهورية إفريقيا الوسطى، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، قبل قليل من ليلة يومه السبت 12 أكتوبر 2024 في المباراة التي جمعت بينهما في الملعب الشرفي بمدينة وجدة، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “كان المغرب 2025”.

وسجل عبد الصمد الزلزولي الهدف الأول في الدقيقة 18 من الشوط الأول ، وأضاف عز الدين أوناحي الهدف الثاني في الدقيقة 38 فيما سجل أشرف حكيمي الهدف الثالث، في الدقيقة 45، وبعدها بدقيقة واحدة، ختم عز الدين اوناحي مهرجان الأهداف بالشوط الاول، في الوقت الذي سجل فيه سفيان رحيمي الهدف الخامس في الدقيقة 70.

وحقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بذلك فوزه الثالث على التوالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا، مكرسا موقعه في صدارة ترتيب مجموعته بتسع نقاط متبوعا بالمنتخب الغابوني باربع نقاط اما منتخب افريقيا الوسطى فيحتل المركز الثالث بثلاث نقط، يليه منتخب ليسوتو رابعا بنقطة واحدة.

وقد أكد المنتخب الوطني قوته القارية وجاهزيته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وانسجام تركيبته البشرية الجديدة، التي تضم مجموعة من اللاعبين الجدد، من بينهم 5 لاعبين يحملون قميص الأسود لأول مرة، وهم: يوسف بالعامري، جمال حركاس، رضا بلحيان، عبد الحميد آيت بودلال، أسامة الصحراي.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي مؤهل تلقائيا إلى نهائيات كأس إفريقيا، بحكم أنها ستقام في المغرب، في الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق