رونالدو يسجل ويقود البرتغال للفوز علي بولندا بثلاثية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رونالدو يسجل ويقود البرتغال للفوز علي بولندا بثلاثية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 01:11 صباحاً


واستضاف ملعب "وارسو الوطني" مباراة المنتخبين، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث فازت البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكاد نجم منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، أن يسجل الهدف الأول لصالح الضيوف، في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، حيث سدد الكرة ولكنها اصطدمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 14، سنحت فرصة جديدة لـ البرتغال بعد تنفيذ ركلة حرة، حيث وصلت الكرة إلى روبن نيفيز الذي سددها برأسه، لتمر بجوار المرمى.

وبعد ذلك بلحظات، تألق حارس بولندا بعدما منع كرة سُددت من جانب نجم البرتغال، برونو فرنانديز، ليحافظ على نظافة شباكه.

وحصل لاعب بولندا، كارول سويدرسكي، على فرصة لتسجيل هدف في شباك البرتغال بعدما سدد الكرة ناحية المرمى، إلا إنها مرت بجواره.

ونجح منتخب البرتغل في تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 26، عن طريق النجم برناردو سيلفا.

الهدف جاء بعد عرضية رأسية من جانب برونو فرنانديز، حيث وصلت الكرة إلى برناردو سيلفا المتمركز في المنطقة، ليسددها ببراعة في الشباك.

وفي الدقيقة 38، سجل منتخب البرتغال الهدف الثاني عن طريق النجم كريستيانو رونالدو.

الهدف جاء بعد انطلاقة من جانب لياو حيث سدد الكرة ناحية المرمى ولكنها ارتطمت بالقائم، لترتد وتصل إلى رونالدو الذي استغلها وهز بها الشباك.

ورفض برونو فرنانديز هدية كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 54، بعدما مرر له الأخير كرة على طبق من فضة، ولكن لاعب مانشستر يونايتد سددها أعلى المرمى.

وكاد روبرت ليفاندوفسكي أن يسجل هدف أول لصالح بولندا، في الدقيقة 56، بعدما سدد كرة رأسية، ولكن مرت بجوار المرمى البرتغالي.

وفي الدقيقة 60، أهدر برونو فرنانديز فرصة هدف محقق من جديد بعد تمريرة من لياو، حيث وصلت إلى برونو الذي سددها ولكن حارس بولندا تصدى لها، قبل أن يشتت الدفاع.

وقرر المدير الفني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، استبدال النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 63، حيث نزل بدلًا منه ديوجو جوتا.

وسنحت فرصة لـ البرتغال من أجل تسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 75، بعدما سدد بيدرو نيتو الكرة ولكن حارس بولندا تصدى لها.

وتمكنت بولندا من تقليص الفارق بعدما سجل زيلينسكي الهدف الأول، في الدقيقة 78.

وقضت البرتغال على آمال بولندا في العودة بعدما استفادت من النيران الصديقة، حيث سجل بيدناريك هدفًا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، وسط احتجاج من زملائه لوجود خطأ في البداية، ولكن الحكم احتسب الهدف.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد البرتغال إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، المستوى الأول، بينما تجمد رصيد بولندا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق