عاجل

إحالة اوراق عاطل للمفتي خطف طفل وتعدى عليه بالإكراه في القليوبية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحالة اوراق عاطل للمفتي خطف طفل وتعدى عليه بالإكراه في القليوبية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 11:35 مساءً

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، 

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٢٥٨٥ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم ١٧٤٦ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، لأنه في يوم ٢٤ / ٦ / ٢٠٢٤ بدائرة قسم شرطة أول شبرا محافظة القليوبية.

اتهمت النيابة العامة " إيهاب ع. إ. أ" ٤٦ سنة - العنوان شارع الأمير شبرا المحطة - شبرا الخيمة أول، اسم الشهرة "إيهاب امبابي"، قام بالخطف بالإكراه والتحيل الطفل "إبراهيم م. ع" مستغلا حداثة سنه وما بينهما من علاقة جيرة بأن قام بإعتراضه حال سيره بالطريق العام وإستدرجه عنوة إلى منزله منتزعاً إياه من بيئته إلى ذلك المكان بعيداً عن أعين المارة حتى تمكنا من احتجازه والاختلاء به لإتمام جريمته.

وأشار أمر الإحالة أنه قد اقترنت هذه الجناية بجناية هتك عرضه بالقوة ذلك أنه في ذات الزمان والمكان:- هتك عرض المجني عليه بالقوة والتهديد عقب استدراجه بأن رفع عنه ملابسه وجثم فوقه وقام بالتعدى عليه على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنه سرق الهاتف الخلوي المبين وصفا وقيمة بالتحقيقات والمملوكة للمجني عليه وكان بطريق الأكراه الواقع عليه بأن قاما بتهديده بالأداة تالية الوصف وما اتاه حيالة من أفعال حتى يمنعه من الاستغاثة بأحد لإتمام فعله الإجرامي حتي تمكن من شل مقاومته والاستيلاء على المسروق.

وإستطرد أمر الإحالة أنه حجز المجني عليه رغما عنه دون امر من الحكام وفي غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وذكر أمر الإحالة أنه أحرز أداة "كتر" مما يستخدم في الأعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني او مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.


وقالت "هدى س.ع " ٤٣ سنة - ربة منزل - ومقيمة مساكن اسكو الشعبية شبرا الخيمة اول، أنها فوجئت بحضور نجلها إلى المنزل منكوباً مبلغاً إليها بقيام المتهم بإستدراجه بداخل منزله والتعدي عليه جنسياً والإستيلاء على هاتفه المحمول وعزي قصده من ذلك خطفه هاتكاً عرضه سارقاً هاتفه.

وكشفت تحريات النقيب "أحمد خليل عبد الوهاب" - ٢٥ سنة - معاون مباحث قسم اول شبرا الخيمة، عن صحة واقعة التعدي جنسياً من المتهم على المجني عليه على النحو الوارد بأقواله عقب خطفه لمنزله بعيداً عن اعين المارة والاستيلاء على هاتفه المحمول تحت تهديد أداة "كتر" حتى لا يتمكن من الإستغاثة بأحد وعزب قصد المتهم من ذلك خطف المجني عليه وهتك عرضه.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق