«المفاجأة راشد.. ما تكمل إلا بأبو نورة.. الراحل يستحق» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«المفاجأة راشد.. ما تكمل إلا بأبو نورة.. الراحل يستحق» - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 09:59 مساءً

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة، السبت، مع منشور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الخاص بجدول حفلات شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات.
وكتب آل الشيخ في منشور بثّه عبر حسابه الرسمي في المنصة ذاتها: «جدول روتانا الشركة العملاقة في موسم الرياض.. شراكتنا مع سمو الأمير الوليد بن طلال استراتيجية.. وأبو فواز مجهز أحداث كبيرة»، ونال تفاعلًا تجاوز الـ503 آلاف مشاهدة، و555 ردًا، و742 إعادة نشر، وألف إعجاب، في أقل من ساعة واحدة فقط.
واحتوى جدول حفلات شركة «روتانا» الغنائية، التي ستنظمها على مسرح محمد عبده آرينا، الواقع في بوليفارد سيتي، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض، على ليلة لفنان مجهول، سُميّت بـ «ليلة كبرى - مفاجأة»، والمحدد موعدها في الـ31 يناير المقبل، وتضاربت توقعات الجماهير عنها، وقال عبد الرحمن: «المفاجأة إن شاء الله تكون راشد.. مشتاقين له»، ومثله ميمي التي كتبت: «نبي راشد الماجد أقنعه يا أبو ناصر يسوي 3 ليالي»، وتجاوبت حلا معهما قائلة: «ليلة المفاجأة إن شاء الله تكون لراشد لأن الشوق طال».
وذهب فريق آخر بتوقعات فنان الليلة الكُبرى، وقال عبد الله: «ونعم فيهم لكن ما يكمل أي حفل بدون الكبير أبو نورة الله يعطيه الصحة والعافية يا رب يكون وجوده هو المفاجأة الكبرى»، وتفاعل معه أحمد متسائلًا عن ذلك وكتب: «المفاجأة الكبرى هل يكون أبو نورة؟»، وأضافت نجد: «المفاجأة إن شاء الله أبو نورة»، ومعها تركي بـ: «ليلة عودة محمد عبده».
وأُعجب كثيرٌ من المستخدمين في اختيار تاريخ 25 فبراير ليكون ليلةً لتكريم الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، وكتبت أسرار: «25 فبراير.. الله على الرمزية»، ومثلها أمل التي قالت: «25 فبراير.. يا الله يوم ميلادي وفناني المفضل أبو خالد الله يرحمه»، وبندر الذي أضاف: «وقت ليلة تكريم عبد الكريم عبد القادر عظيم والراحل يستحق»، وتجاوب معه ديسمبر قائلًا: «أول مرة أبي فبراير يجي بسرعة.. أسرع من أي وقت لتكريم المرحوم أسطورة الخليج وبلبلها أبو خالد جعل ذاك الوجه للجنة».


أخبار ذات صلة

0 تعليق