إنطلاق فاعليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بدمياط - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنطلاق فاعليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بدمياط - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 08:28 مساءً

 كما نفذت مديرية الطب البيطري ندوة عن الحمة القلاعية ودور التحصين في الحفاظ علي صحة الإنسان و الحيوان والسعار و إنفلونزا الطيور .

 كما نفذت مديرية الأوقاف ندوة عن زواج القاصرات وعقدت الإدارة المركزية للأزهر الشريف ندوتى "وعظ و إفتاء" و" مناهضة العنف ضد المرأة " والتعريف بالخدمات التى تقدمها المنطقة .. وعقدت مديرية التضامن الإجتماعي ندوة عن الخدمات التي تقدمها مديرية التضامن الإجتماعي وتوزيع مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية مقدمة من القوات المسلحة  وعقدت هيئة تعليم الكبار ندوة عن حجم الخدمات التي تقدمها الهيئة تعليم وعقد إمتحانات فورية .

 وعقد فرع المجلس القومي للمرأة بالمشاركة مع المنسق المجتمعي  ندوة عن زواج القاصرات و معايير إختيار الزوج .. كما أطلقت هيئة الإسعاف ندوة تعريفية بالإسعافات الأولية .. وأطلقت مديرية الشباب والرياضة يوم رياضي و معرض رسم ودورة حاسب آلي ضمن فاعليات اليوم .. وشاركت مديرية التربية والتعليم بعمل أنشطة طلابية .

 وعقدت مديرية العمل ندوة عن خدمات المديرية والتدريب علاوة على إطلاق وحدة السكان بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بالمشاركة مع المنسق المجتمعي لندوة عن مخاطر إستخدام السوشيال ميديا و الدارك ويب و الديب ويب ونفذت إدارة بناء وتنمية القرية بالوحدة ندوة حول المشاركة بمبادرة صندوق التنمية المحلية علاوة على ندوة إدارة شئون البيئة بالوحدة عن بصمتك للحفاظ علي البيئة  وأيضا ندوة عقدتها إدارة مشروعك بالوحدة للتعريف بمبادرة مشروعك .

وأطلق صندوق مكافحة و علاج الإدمان ندوة توعوية عن مخاطر التدخين والمخدرات و كيفية الوقاية منها و توعية الأسر لحمايتهم من المخاطر الي جانب مشاركة جمعية تنظيم الأسرة بتنفيذ ندوة عن الزواج المبكر وأخطارها علي الفتيات بالإضافة إلى تواجد سيارة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين وسيارة التموين المتنقلة لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين والمكتبة المتنقلة التابعة لمكتبات مصر العامة لتنفيذ أنشطة للأطفال.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق