إزاي تكون ممثل أكشن؟.. نصيحة محمد دياب للمواهب الجديدة ببرنامج «كاستنج» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إزاي تكون ممثل أكشن؟.. نصيحة محمد دياب للمواهب الجديدة ببرنامج «كاستنج» - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 05:49 مساءً

قال المخرج محمد دياب، إن العمل في مجال التمثيل لا يعتمد على الاجتهاد فقط، بل على مدى اقتناع الجمهور بالشخصية، من الممكن أن يؤدي الممثل كل ما هو مطلوب لتأدية الشخصية بالشكل الكافي، ولكن قد ينتقده الجمهور ولا يتقبله.

وأضاف محمد دياب، خلال حلوله ضيفًا على برنامج كاستنج الذى يعرض على قناة dmc، أن الممثل يجب أن يكون جاهزاً، ويقدم كل ما هو مطلوب منه من أجل التوفيق، قائلا: اللى مش هيجهز نفسه مش هيكون نجم أو ناجح.

العمل مع النجوم الكبار

وأشار محمد دياب إلى أن العمل مع النجوم الكبار ليس سهلاً، والعمل مع الشباب أفضل، واستدل على ذلك بأحد المواقف التي حدثت مع أحد النجوم العالميين، قائلا: بعد تصوير مشهد مع أحد النجوم العالميين، وتركنا موقع التصوير وصارحته بأن المشهد كان يتطلب تقديمه بشكل آخر، شعر بانعدام الثقة.

صناعة الأكشن

وفي حديثه عن صناعة أفلام الأكشن، أكد أنه ليس بالضرورة أن يمتلك الممثل الخبرة في تمثيل أفلام الأكشن، قائلا: ليس مطلوب من الممثل أن يركب حصان، أو يتحدث أكثر من لغة، ولكن وجود هذه المهارات تزيد من فرصة عمله كممثل.

واستطرد: أفلام الاكشن التي يتم تصويرها حاليا، هى أكشن أون كاميرا، يتم تصوير المشهد دون قطع أو فاصل، ولذلك من المهم أن يتدرب الممثل على الأكشن لمدة لا تقل عن 3 أو 4 أشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق