عاجل

ليفربول لم يعد رهن إشارة صلاح.. وسيستبدله بـ"نجم كبير" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يعتقد كيث وينيس الرئيس التنفيذي السابق لنادي إيفرتون أن وقت النجم المصري محمد صلاح وزميله الهولندي فيرجيل فان ديك في ليفربول قد اقترب من نهايته، مشيراً إلى أن النادي الإنجليزي سيكون قادراً على استبدالهما بـ"نجوم كبار" في الموسم المقبل، كما أن على الثنائي قبول الوضع بسبب تقدمهما في العمر.

وينتهي عقد صلاح البالغ من العمر 32 عامًا، وفان ديك (33 عامًا) بنهاية الموسم الحالي، ويحق لهما التوقيع مجاناً لأي ناد في يناير المقبل.

 

وقال وينيس في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إنسايدر": صلاح وفان دايك نجمان كبيران، لكن ليفربول سيستبدلهما بنجوم أيضًا، لطالما كان ليفربول يهتم بمعدل الأعمار في الفريق، لقد كانوا جيدين في ذلك من حيث محاولة جلب لاعبين شبان جدد.

 وأضاف: أي صفقات سيقوم بها ليفربول ستكون بضم لاعبين شبان وبجودة قادرة على خلافة هذه الأسماء مثل صلاح وفان دايك، الأسماء لا تدوم إلى الأبد، خاصة أنني أعتقد أن مثل فان ديك وصلاح يقتربان من نهاية وقتهما مع ليفربول.

وزاد: أعتقد أنه لا يجب أن يصبح ليفربول رهن إشارة هؤلاء اللاعبين، وعليك أن تقبل أن هناك مستوى معيناً. هؤلاء اللاعبون عليهم أن يعرفون ذلك أيضاً بسبب أعمارهما، هناك سوق لهم، لكنه يتقلص كل يوم.

وارتبط العديد من اللاعبين بالانتقال إلى ليفربول الموسم المقبل تحسباً لرحيل صلاح، أبرزهم مواطنه عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، وكريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى البرازيلي رودريغو جناح ريال مدريد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق