عاجل

تعليمات خاصة من جوميز لنداي في مران الزمالك اليوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليمات خاصة من جوميز لنداي في مران الزمالك اليوم - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 01:55 مساءً

منح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات للسنغالي سيد ندياي على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً للسوبر المحلي.

تعليمات خاصة من جوميز لسيدي نداي

وحرص المدير الفني للفريق على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية بخصوص تنفيذ بعض الجمل، داخل منطقة الجزاء، بجانب الضغط على المدافعين.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تصريحات يوسف حسن نجم الزمالك السابق

في سياق اخر، قال يوسف حسن نجم الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس، فيريرا مدرب الزمالك السابق قرر التعاقد معي في 2020 وقال لي بأنني سأكون لاعب مميز مع الزمالك ولعبت في اليوم التالي أمام بيراميدز.

وأكمل يوسف حسن، تعرض بعد ذلك للإصابة في الكاحل مع الزمالك وابتعدت عن مباريات الفريق، وكانت هناك محاولات من محمد أسامة طبيب الفريق لعلاجي بشكل سريع بدون إجراء عملية جراحية، ولكن حدث معي إهمال داخل نادي الزمالك والإصابة كانت في 2022 ورفض نادي الزمالك علاجي.

وأشار يوسف حسن، حتى الان أسير في طريق العلاج ونادي الزمالك يرفض دفع الفلوس لي من أجل العلاج، وهشام نصر تحدث معي قبل التواجد في مجلس الإدارة وقالي هعالجك وكان هيدفع فلوس العملية، ولكن عبد الواحد السيد رفض أن يتم دفع فلوس العملية من هشام نصر.

يوسف حسن مع إبراهيم عبد الجواد

واستكمل يوسف حسن، عبد الواحد السيد أبلغني بأن نادي الزمالك سيدفع فلوس العملية الخاصة بي وكنت أذهب للعلاج بدون دفع أي أموال من نادي الزمالك ورفضت الذهاب بعد ذلك، وبعد كتابة البوست لجماهير نادي الزمالك على السوشيال ميديا كان هناك هجوم على إدارة النادي وكانوا السبب في إجرائي للعملية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق