هالاند.. فرحة الهداف التاريخي والأبوة وصدارة أوروبا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

متابعة: ضمياء فالح
اجتمعت الأفراح في حياة النجم النرويجي إيرلينغ هالاند (24 عاماً) مهاجم مانشستر سيتي بطل إنجلترا بكسر الرقم القياسي للهدافين صمد 87 عاماً في تاريخ منتخب النرويج (34 هدفاً) بعد ثنائيته في مباراة الفوز على سلوفينيا 3-صفر وإعلان إنتظاره مولوده الأول من شريكة حياته إيزابيل هاوغسينغ (20 عاماً) وتصدره قائمة أفضل اللاعبين في أوروبا.
وتصدرت النرويج بهذا الفوز مجموعتها في مسابقة دوري الأمم الأوروبي متفوقة على وصيفتها النمسا الفائزة على كازاخستان 4-صفر.
وعلق هالاند على كسر رقم الراحل يورغن يوفي: «هذا إنجاز كبير وتاريخي وأنا سعيد جداً وأمامي الكثير من السنوات لتحقيق المزيد. كانت مباراة جيدة وأشعر بالفخر، هذا رقم قياسي صمد لسنوات طويلة، منذ وقت طويل لم أشعر بمثل هذه الطاقة في أرضية الملعب».
ووضع هالاند كرة المباراة بعد الصافرة تحت قميصه ووضع إبهامه في فمه ليكشف عن انتظاره طفله الأول ثم نشر نفس الصورة على حسابه في إنستغرام مرفقة بإيموجي طفل و«يعرض قريباً».
وتعرف هالاند على إيزابيل في أكاديمية نادي برين، التي انضم إليها المهاجم بسن الـ5 وبقي فيها 10 سنوات، وكانت إيزابيل تلعب في فريق الفتيات وبدأت علاقتهما عندما كان لاعباً في دورتموند الألماني وعندما انتقل لمدينة مانشستر تركت دراستها وهوايتها لتقيم معه.
وتصدر هالاند قائمة أفضل 20 لاعباً هذا الموسم في أوروبا حتى الآن بعد تسجيله 10 أهداف في 10 مباريات مع سيتي من ضمنها 2 هاتريك على التوالي، يليه في القائمة المدافع المغربي أشرف حكيمي بموسمه الرابع مع باريس سان جيرمان، ثم كول بالمر (22 عاماً) نجم تشيلسي ثالثاً، ونجم بايرن ميونيخ الألماني فلوريان فيرتز (21 عاماً)، المنتقل من بطل الموسم ليفركوزن في الصيف رابعاً بعد تسجيله 4 أهداف وتمريرة حاسمة ثم في المركز الخامس بوكايو ساكا نجم أرسنال.
في المراكز المتبقية حل نجما برشلونة رافينيا سادساً وزميله لامين يامال سابعاً وفي المركز الثامن نجم بايرليفركوزن أليخاندرو غريمالدو وبنفس النسبة نجم ريال مدريد فالفيردي تاسعاً واحتل نجم ليفربول محمد صلاح المركز العاشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق