جهود مكثفة بمستشفيات دمياط..٣٢ ألف خدمة صحية وإجراء٢٥عملية جراحية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جهود مكثفة بمستشفيات دمياط..٣٢ ألف خدمة صحية وإجراء٢٥عملية جراحية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 10:51 صباحاً

 كما تم تقديم ١١٢٦٩ خدمة صحية من خلال وحدات الرعاية الأساسية والكشف على ٦٤٧ مواطن خلال القافلة الطبية المقامة بقرية المرابعين مركز كفر سعد وإجراء ٢٥ عملية جراحية متنوعة للقضاء على قوائم الإنتظار .

 كما قدمت ٣٢٥٧ خدمة تنظيم الأسرة من خلال العيادات الثابتة والعيادات المتنقلة فضلا عن تقديم خدمات التثقيف الصحي والتربية السكانية لأكثر من ٢٦٦٠ مواطنا وتطعيم ١٠٤٧ طفل من عمر يوم حتى ٦ سنوات حسب الجرعة والطعم .

 يأتي ذلك في إطار فاعليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان" تحت رعاية الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط والمهندسة شيماء الصديق نائب المحافظ وبمتابعة ميدانية من اللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد للتأكد من تقديم خدمات متميزة للمواطنين .. كما نظمت المكتبة المتنقلة التابعة لمكتبة مصر العامة بدمياط ورشة فنية وتلوين بالإضافة إلى تنظيم ندوة عن أهمية القراءة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم  .

 وقامت مديرية التموين بتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين بمدينة دمياط الجديدة .. كما شارك المجلس القومى للمرأة بفاعليات اليوم وذلك بإطلاق ندوات عن التوعية الصحية فى مجال التغذية السليمة ومبادرة معًا نحو دواء آمن ومناهضة العنف ضد المرأة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق