عاجل

تفاصيل شخصية هيدى كرم فى مسلسل وتر حساس وعلاقتها بـ صبا مبارك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كتب محمد زكريا

السبت، 12 أكتوبر 2024 07:00 ص

تجسد الفنانة هيدى كرم شخصية صديقة صبا مبارك وتعمل فى مركز التجميل التى تمتلكه صبا، وذلك ضمن أحداث مسلسل وتر حساس المقرر عرضه على قناة ON يوم 27 من شهر أكتوبر الجارى ضمن أعمال موسم الشتاء على قنوات المتحدة، وتشهد الحلقات تطورات في العلاقة بين هيدى وصبا بسبب العديد من الأمور التى تكشفها الأحداث.

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، و مؤثر رفعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشاركت هيدى كرم مؤخراً فى مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة DMC وجسدت خلال أحداثه شخصية  أميرة تعمل في أحد البنوك، وتنفصل عن زوجها، وبعد الانفصال تريد تعويض فشل تجربتها الأولى بالزواج من شخص آخر مختلف تماماً عنها في المستوى الاجتماعي والثقافي، ولكن مع مرور الأيام تعلقت به ووقعت في حبه، لتكتشف في نهاية الأمر أنه شخص لا يستحق كل الحب الذي أعطته له.

وتنتظر هيدى كرم طرح فيلم "آل شنب" فى دور العرض يوم 31 أكتوبر الجارى، بعد عرضه الأولى فى مهرجان الجونة السينمائى العام الماضى، وتشارك هيدى فى بطولة الفيلم إلى جانب  كل من: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق