مانشيني يسعى لمعادلة رقم كالديرون - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يسعى المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لقيادة المنتخب السعودي لتجاوز عقبة البحرين، وتحقيق رقمًا مميزًا في مسيرته مع الأخضر.

مانشيني يبحث عن رقم قياسي

ويدخل مانشيني، مباراة البحرين المقبلة، بهدف تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة من الخسارة ضد اليابان بثنائية، ومعادلة رقم مميز لمدرب الأخضر السابق، الأرجنتيني غابرييل كالديرون.

قد يهمّك أيضاً

تقرير حسين الصادق يغضب لاعبي الأخضر
استبعاد السهلاوي جرس إنذار لبقية لاعبي الأخضر
مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

وقاد كالديرون، المنتخب السعودي لتحقيق الفوز في 8 مباريات، ليحتل المركز الـ18 في قائمة الأكثر تحقيقًا للانتصارات مع الأخضر، ويحتاج المدرب الإيطالي لتجاوز البحرين لمعادلة رقمه.

وخاض الأخضر، 17 مباراة مع مانشيني، وانتصر 7 مرات، مقابل 6 خسائر، وتعادل 4 مرات، فيما لعب المنتخب السعودي، 19 مباراة تحت قيادة كالديرون، فاز 8 مرات، وخسر 7 مرات وتعادل 7 لقاءات.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الأخضر يستعد لمواجهة البحرين

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة البحرين، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، في الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع البحرين صاحب المركز الرابع.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق