بالفيديو.. " المحيا" يروي تفاصيل مواجهته مع الإرهابي " عبد الكريم المجاطي" وتبادل إطلاق النار بينهما - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. " المحيا" يروي تفاصيل مواجهته مع الإرهابي " عبد الكريم المجاطي" وتبادل إطلاق النار بينهما - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 02:39 صباحاً

صحيفة المرصد: روى العقيد المتقاعد خالد المحيا خلال ظهوره في برنامج "السطر الأوسط" على قناة "إم بي سي " تفاصيل قصة مواجهة القيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي " عبدالكريم المجاطي " .

وقال المحيا : خلال اقتحام أحد الأماكن التي يتواجد فيها الإرهابيين ، دخلنا إلى الحوش والمجلس ولم نعثر على أحد ، وفي نهاية المكان شميت ريحة الدم ، وكان هناك زجاج مكسور ، وعندما دخلت أنا وزميلي لاقتحام المكان وجدت " عبدالكريم المجاطي " في وجهي .

وأضاف: أطلقت النار وهو أطلق علي النار ، وهو من أطلق علي أولا حيث كان جاهزا ينتظرنا ، وأول 4 طلقات الله حفظني ، وعندما رجعنا للخلف ونظرت في العاكس رأيته يزحف عائدا إلى الغرفة ، وقومنا بإصابته بعدما ألقيت قنبلة بالغرفة وعندما شاهدت الدم دخلت عليه ورأيته على الأرض والدم ينزل سريع.

وأردف: هنا تظهر أخلاق المقاتل فدورنا القبض عليه ولم أقضي عليه عندما رأيته مصابا فالمحكمة الشرعية هي التي تحكم بذلك ، فسحبت الترونك وحاولت أربطه فيه وطلبت الإسعاف وقلت له " أتشاهد ياكريم" فلم يستطع استكمال شهادته من البكاء واحتضر.

واستطرد: نحن نتحدث عن 7 إلى 10 دقايق ولكن كان بها جهد لا يوصف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق