تكريم الشرنوبي وبوشناق ومحمد محسن بمهرجان الموسيقى العربية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم الشرنوبي وبوشناق ومحمد محسن بمهرجان الموسيقى العربية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:30 صباحاً

ظهر النجم التونسي لطفي بوشناق على السجادة الحمراء لمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، مرتديًا الكوفية الفلسطينية، معلنًا عن دعمه للقضية في حفل انطلاق المهرجان الموسيقي الأعرق بالمنطقة العربية

وقال بوشناق  "بحب مصر وشعبها وبشكر كل من ساهم في تكريمي بهذه الدورة المميزة من المهرجان العريق"، ولفت إلى أن الدورة الحالية هي الأقرب إلى قلبه بسبب هذا التكريم المميز

وبعدها كرم وزير الثقافة ورئيسة الأوبرا  19 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والوطن العربي بتسليمهم درع المهرجان وشهادات التقدير وهم أسم الشاعر حسين السيد وتسلمها نجله د.حاكم حسين السيد، وبعدها تم تكريم أسم الشاعر مأمون الشناوي وتسلمها نجله ناجي الشناوي، ثم تم تكريم أسم المطرب والملحن أحمد الحجار،ط وتسلمها نجله عصام أحمد الحجار، ثم تم تكريم فناني الخط العربى د. خليفة الشيمي ومحمد حسن أحمد.

وتلا ذلك تكريم د.انعام لبيب العميد الأسبق للمعهد العالى للموسيقى العربية، د. محمد السيد شبانة أستاذ الموسيقى الشعبية بالمعهد العالي للفنون الشعبية، الشاعر إبراهيم عبدالفتاح، عازف العود حازم شاهين، عازف الكولة عبدالله حلمي، الموسيقار السعودية ممدوح سيف، الموسيقار العماني خالد بن حمد البوسعيدي، الفنان محمد محسن، الموسيقار صلاح الشرنوبي، المطرب المغربي فؤاد زبادي، المطرب التونسي لطفى بوشناق، د. إيناس عبدالدايم وزير الثقافة الأسبق.

واعتذر عن التكريم الفنان محمد منير دون الكشف عن أسباب وتسلم التكريم عنه الموسيقار فتحي سلامة، وكذلك اعتذر عن الحضور والتكريم الموسيقار زياد الرحباني من لبنان، وتسلم التكريم عنه حازم العود حازم شاهين.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق