توخيل في مفاوضات لتدريب المنتخب الإنجليزي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
ذكر تقرير إعلامي، اليوم الجمعة، أن توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم وتشيلسي الإنجليزي السابق، دخل في مفاوضات مع الاتحاد الإنجليزي بشأن احتمالية توليه تدريب المنتخب الأول.
وذكرت شبكة "فيلت" التليفزيونية أن جاريث ساوثجيت استقال من تدريب المنتخب الإنجليزي عقب خسارته المباراة النهائية ببطولة أمم أوروبا (يورو 2024) في تموز/يوليو الماضي.
وجاءت بداية لي كارسلي، الذي تولى تدريب المنتخب الإنجليزي بشك مؤقت، جيدة، بعد تصعيده من منتخب تحت 21 عاما، ولكنه خسر أمام ضيفه اليوناني 1 / 2 في دوري أمم أوروبا أمس الخميس، وهي الخسارة التي واجه انتقادات كثيرة بسببها.
وترك توخيل، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي في 2021، بايرن ميونخ بنهاية الموسم الماضي، بعدما فشل في الحصول على أي لقب للفريق، للمرة الأولى منذ عام .2012
ويتواجد جوسيب جوارديولا، الذي ينتهي عقده في تدريب مانشستر سيتي في حزيران/يونيو المقبل، ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الإنجليزي إذا تواصلت معاناة كارسلي، بينما يبدو أن يورجن كلوب أخرج نفسه من دائرة المرشحين بعدما وافق على الحصول على منصب رئيس كرة القدم العالمية في شركة "ريد بول" بداية من كانون الثاني/يناير المقبل.
ولم توضح شبكة "فيلت" التليفزيونية مصادرها كما أنها لا تقدم أخبارا عن كرة القدم الأوروبية بشكل متكرر. ويحل المنتخب الإنجليزي ضيفا على فنلندا يوم الأحد المقبل في المجموعة الثانية بالمستوى الثاني بدوري أمم أوروبا.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق