‎نادال يخطط لرئاسة ريال مدريد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
‎نادال يخطط لرئاسة ريال مدريد - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:56 مساءً

 

كشف رافائيل نادال أنه لا يمانع ترأس نادي ريال مدريد الإسباني في حال أتيحت له الفرصة خاصة وأنه اعتزل رياضة التنس رسميا بعد 22 عاما.
وأعلن نادال اعتزاله التنس رسمياً بعد مسيرة استمرت 22 عاما على أن تكون آخر مبارياته مع منتخب إسبانيا في كأس ديفز في نوفمبر المقبل.
ويعرف نادال بحبه لريال مدريد الذي يمثل فيها عضوا شرفيا منذ عام 2011.
ولدى سؤاله عن دخول عالم كرة القدم بعد التنس، كشف ابن مايوركا لـ “إل أوبجيتيفو دي لا سيكستا”: إن سألتموني سأكون سعيدا جدا أن أترأس ريال مدريد، وبالطبع سأقول نعم إن لاحت الفرصة وبالطبع أتطلع لها، لكن هي ليست ضمن خطط حياتي، أنا أحب كرة القدم وريال مدريد.
وأضاف: ما قام به بيريز لافت جدا، خاصة في أوضاع صعبة مثل التي تمر بها الأندية تحديدا فترة الوباء، ولا أعتقد أن هناك شخصا يوجد سيستطيع التعامل مع تلك الفترة بطريقة أفضل، حتى لو كنت أنا.
‎ووفقا لتقارير إعلامية فإنه يتعين على نادال الاستجابة لثلاثة شروط، حتى يمكنه الترشح وتولي رئاسة ريال مدريد، أولا الجنسية الإسبانية وهو شرط يتوفر عليه باعتباره إسباني.
‎ثم انتظار العام 2031 حتى يتوفر عليه الشرط الثاني وهو أقدمية ب20 عاما على الأقل من عضويته في الجمعية العامة للنادي.
‎أما الشرط الثالث، فهو يتعلق بالمؤهلات المالية حيث يجب على رئيس النادي ضمان 15% من ميزانية النادي من ثروته الخاصة وهو ما يوازي مئة وواحد وأربعين مليون يورو من ميزانية الموسم المنصرم وحسب التقارير فإن نادال يمتلك ثروة تفوق المئتين مليون يورو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق