4 ميداليات للإمارات في «عربية البلياردو والسنوكر» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

فاز منتخب الإمارات للبلياردو والسنوكر بميداليتين جديدتين (ذهبية وبرونزية)، رفع بهما رصيده إلى 4 ميداليات (ذهبيتان وبرونزيتان) في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، للعموم والناشئين، المقامة منافساتها حالياً في العاصمة السعودية الرياض.
وجاءت الميداليتان عن طريق، محمد شهاب لاعب منتخب الإمارات للسنوكر، الذي فاز بذهبية في مسابقة فردي الأساتذة، وذلك بعد تغلبه في نهائي المسابقة، على منافسه العراقي فراس كامل بنتيجة 4-0.
وأحرز سيف الزعابي الميدالية البرونزية في مسابقة فردي الناشئين للسنوكر بخسارته في نصف النهائي أمام المصري مينا ملاك بنتيجة 2-3.
وكان منتخب الإمارات فاز بميداليتين عن طريق محمود شريف (ذهبية) في مسابقة فردي 9 كرات للبلياردو للرجال، وسالم النعيمي (برونزية) في مسابقة فردي 9 كرات في البلياردو للناشئين.
وشهدت المباريات، تأهل منتخب الإمارات إلى نهائي مسابقة فرق الرجال للسنوكر، وذلك بعد فوزه على نظيره القطري 3-2 في نصف النهائي، ليلتقي منتخب العراق في النهائي.
وفاز خادم المهيري لاعب منتخبنا للناشئين على منافسه المصري هيثم الخليدي 5-0 في مسابقة الـ 6 كرات، ومحمد الجوكر على الكويتي مقداد تقي 5-3 في المسابقة نفسها للرجال، فيما خسر أحمد شهاب من المصري محمود هريدي 3-5 بختام الدور الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق