عاجل

“وحشني جداً يا بابا”.. زوجة أحمد السقا تكشف تفاصيل نزاعها مع شقيقها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

متابعة بتجــرد: في لقاء لها على إحدى المنصات، تحدّثت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن مشكلتها الأخيرة مع شقيقها بشأن الميراث، والذي حدث نزاع حوله بعد وفاة والدها مصفّف الشعر الشهير محمد الصغير عام 2021.

وقالت مها: “الأمور دي شخصية وخاصة جداً، ساعات بلاقي حاجات مكتوبة بتوجع وتضايق لكن بحاول إني ملتفتش ليها، وغصب عني بزعل لأني في النهاية بني آدم بيحس، لكن لو زعلت بحاول أتجاوز الحالة سريعاً، ربنا يعملّنا الخير أنا وهو ويهدينا ويصلح حالنا”، ووجّهت من خلال اللقاء رسالة الى والدها الراحل قائلةً: “وحشني جداً”.

يُذكر أن مها الصغير مثُلت أمام محكمة جنوب القاهرة الابتدائية، برفقة محاميها الخاص، للبدء بإجراءات قانونية تتعلق بحقوقها في الميراث الذي تركه والدها الراحل محمد الصغير، حيث تأخر حصولها على حقوقها في “التركة” منذ وفاة والدها في عام 2021، واتهمت شقيقها مصطفى الصغير بعدم تسليمها حصتها الشرعية في الميراث، حيث قالت إنه استولى على كل فروع شركة والدهما في مصر وخارجها، بما في ذلك الإيرادات والأرباح. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق