عاجل

محافظ الإسماعيلية: إزالة 17 حالة بناء مخالف خلال أسبوع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الإسماعيلية: إزالة 17 حالة بناء مخالف خلال أسبوع - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 08:03 مساءً

قال اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، إن الوحدات المحلية تعمل على إزالة البناء المخالف في المراكز والقرى والأحياء، للحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لمخالفات البناء، والبناء دون الحصول على التراخيص اللازمة.

وقال جلال في بيان رسمي، إنه تم تنفيذ 17 حالة إزالة فورية لتعديات بالبناء المخالف، على مساحة فدان و1187 متر خلال الفترة من 4 حتى 10 أكتوبر الجاري، أزالت ضمنها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية 3 حالات تعدي، تضمنت فك شدة خشبية لسقف دور ثالث علوي، بناء دون ترخيص، بمنطقة التعاون.

وأشار البيان الرسمي، إلى أنه تم إزالة بناء مخالف من الطوب الأبيض على أرض زراعية بعزبة أبو عرفية، وإزالة فورية لسور وغرفتين غير مكتملتين على أرض زراعية بمساحة فدان في قرية عين غصين.

ونجح حي ثان الإسماعيلية في إزالة فورية حالتي بناء دون ترخيص بمنطقة عرايشية مصر، وفك شدة خشبية لصبة خرسانية لأعمدة دور عاشر علوي، بشارع شحتة «السكة الحديد سابقًا»، وفك شدة خشبية لصبة خرسانية، لأعمدة الدور التاسع علوي بشارع الدقهلية وشحتة بمنطقة عرايشية مصر.

كما تمكنت حملة أمنية في الإسماعيلية من إزالة فورية، لسورين بناء مخالف، كما تم إيقاف محاولة بناء دون ترخيص، وإزالة فورية، لبناء دون ترخيص، لسور مبني من الطوب الأبيض، على مساحة 300 متر، بالشارع الأوسط بقرية جلبانة.

حملات مكثفة في مراكز الإسماعيلية 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب بتنفيذ 6 حالات إزالة فورية لتعدي بالبناء، وإزله بناء مخالف على أرض زراعية، على مساحة 80 متر تقريبًا، بعزبة الزقازيق بقرية الرياح،  وإزالة فورية لأسوار بطول 25 مترا بجوار مدرسة الخضري، و 35 مترا بمنطقة أبوعايش بقرية النصر.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير، من تنفيذ إزالة فورية لحالتي تعد، عبارة عن منزل على مساحة 100 متر، وسور بالطوب الأبيض بطول 12 مترا على أرض زراعية، بقرية السبع آبار الغربية وقرية أبوصوير البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق