عاجل

13:47 خبريات "ومن الحب ما قتل".. مشاهير اختاروا الإنتـ ـحار بعد فشل علاقاتهم العاطفية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
13:47 خبريات "ومن الحب ما قتل".. مشاهير اختاروا الإنتـ ـحار بعد فشل علاقاتهم العاطفية - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:22 مساءً

يعتبر الإنتـ ـحار من القضايا الحساسة في المجتمع، ويزداد تعقيدها عندما يتعلق الأمر بالمشاهير والمؤثرين. ورغم النجاح الذي يحققه المشاهير، إلا أن البعض منهم عانى من ضغوط نفسية دفعتهم للتخلي عن كل ما وصل إليه واللجوء إلى قرارات مأساوية. وبعض أسباب هذه الضغوط، هو فشل علاقاتهم العاطفية، والتي تركت أثرا سلبيا في نفوسهم، حتى تدفع بالبعض من المشاهير إلى انهاء حياتهم.

2ebe7a3983.jpgداليدا انتحرت بعد فشل أكثر من علاقة عاطفية وكل من ارتبط بها أقدم على الإنتـ ـحار :

داليدا هي فنانة عالمية من أصول مصرية، ولدت في القاهرة عام 1933، ولمعت بفنها بالعالم ، وغنت بعشر لغات.
نجاح داليدا وتفوقها في مجالها لم يكن كافيا، ولم ينعكس على حياتها الخاصة، إذ أنها دخلت بعلاقات متعددة، لكنها كانت فاشلة، وكل من ارتبط بها أقدم على الإنتـ ـحار الى أن انتحرت هي في النهاية.
ارتبطت داليدا بـ لوسيان، إلا أن زواجها كانت تعتبره كصفقة تجارية، فارتبطت خلال زواجها بالرسام "جان سوبيسكي"، وعندما عرف لوسيان بالحقيقة تطلقا، وبعد سنوات قليلة إنتحر، بعد أن أطلق النار على نفسه عقب فشله في زواجه الثاني.
عام 1967 إلتقت بالشاب الايطالي لويجي تينكو، وكان مغنياً لا يزال في بداية طريقه، لكنه إنتحر بمسدسه في أحد الفنادق بسبب شعوره بالفشل.
ثم أحبت داليدا رجلاً بفترة السبعينيات لكنه هو الآخر توفي منتحراً، وكان يُدعى كلود، في 3 مايو/أيار من عام 1987 وجدتها خادمتها ملقاة على سريرها بسبب تناولها جرعة زائدة من الأقراص المنومة، والى جوارها رسالة كتبت فيها :"الحياة أصبحت مستحيلة ... سامحوني".

6e07220f08.jpgتونيشا شارما انتـ ـحرت بسبب خيانة حبيبها

قررت الممثلة الهنديةتونيشا شارما، في شهر كانون الأول/ ديسمبر عام 2022، الإنتـ ـحار، وذلك أثناء تواجدها في موقع تصوير مسلسلها الجديد "علي بابا".
وكان السبب وراء انتحارها، هو فشل قصة حبها مع زميلها شيزان محمد خان، الذي كان يشاركها في بطولة المسلسل.
وفي تفاصيل انتـ ـحارها، كشفت المواقع الإخبارية الهندية أن تونيشا ذهبت في وقت استراحتها من التتصوير إلى الحمام ولم تعد، وبعد أن تفقدها العاملون في موقع التصوير وجدوها متوفية شنقا في الحمام.
وبعد وفاتها، قدمت والدتها شكوى ضد شيزان، إذ كشفت أنه "خدع" ابنتها وأوهمها بالحب، بينما كان على علاقة بامرأة أخرى.
ولفت بعض الشهود إلى أنهم شاهدوا تونيشا وهي تتناول الغداء مع خان، في موقع التصوير، قبل انتحارها بدقائق. وأشاروا إى أنه أنهى علاقته مع تونيشا شارما منذ 15 يوما ، بسبب خلافات دينية، بالإضافة إلى فارق العمر بينهما.

14707e37b3.jpgأحمد زكي حاول رمي نفسه من السطح بعد وفاة هالة فؤاد:

تزوج الممثل المصري أحمد زكي من الممثلة المصرية هالة فؤاد، بعد قصة حب كبيرة. وكان أحمد قد التقى هالة في عام 1981، خلال مشاركتهما في مسلسل "الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين". شعر أحمد بحبه لهالة التي كانت تبادله الشعور نفسه، فاعترف لها وطلب منها الزواج فوافقت.
بعد زواجهما، طلب زكي من زوجته ترك الفن فوافقت، وبعد مرور أشهر على زواجهما وحملها، شعرت بحنينها للتمثيل، فأخبرت زوجها برغبتها، إلا أنه رفض، وبعد إصرارها ازدادت عصبيته معها، ووجد الاثنان استحالة في استكمال زواجهما، وحدث الطلاق بعد أقل من عامين من زواجهما الذي أسفر عن إنجاب طفلهما "هيثم".
تزوجت هالة بعد 5 سنوات من انفصالها عن زكي، وفي عام 1990 بدأت رحلتها مع المرض، إذ أصيبت بعدة جلطات بعد ولادة طفلها الثاني. كما اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي وتوفيت يوم 10 أيار/ مايو عام 1993.
وفي يوم وفاتها، كان أحمد زكي يصور مشهدا فوق سطح إحدى البنايات، فعلم بالخبر وأصيب بحالة هيستيرية، فقرر الإنتحار بإلقاء نفسه صارخا: "أنا السبب.. أنا اللي قتلتها"، إلا أن أصدقائه تمكنوا من إنقاذه.

f89e5aea75.jpgبايرون بيرنستين: عرض الزواج على حبيبته وانتـ ـحر

انتـ ـحر الممثل العالمي بايرون بيرنستين في ظروف غامضة في تموز/ يوليو عام 2020. وبعد التدقيق والتحقيق بوفاته، كشفت تقارير إعلامية أن الممثل كان يعاني من أزمة عاطفية حادة قبل رحيله، ما دفعه للانتحار.
وعاش بايرون قبل وفاته عن عمر يناهز الـ31 عاما، بعلاقة عاطفية مع فتاة جميلة، إلا أنه لم يكشف عنها أي معلومات، ولم تعرف أخبارها خاصة بعد أن طلب منها الممثل الزواج.
وكان الممثل الراحل قد شارك متابعيه منشورات عدة قبل وفاته، لاحظ من خلالها المتابعون حالة الحزن التي كان يمر بها، إذ كتب في الأولى أنه طلب الزواج من حبيبته التي لم يرها منذ 6 أشهر، ولكن لم يتسلم أي رد منها.
وفي منشور آخر، كتب: "أعلم أنني سأكون دائما مجنونا جدا … وهذا دليل … ولكن على الأقل لن تشعر بالملل معي أبدا .. هل ستتزوجيني يا بيكا؟".
وأضاف في منشور آخر: "يرجى فقط معرفة في هذه المواقف أن الشخص المجنون لا يشعر بالتحكم في أفعاله".

2881937fe3.jpgرشدي أباظة حاول قتل نفسه بسبب حبه لـ سامية جمال

كشف الممثل المصري الراحلرشدي أباظة، في مقابلة له عام 1971 مع مجلة الشبكة، أنه حاول لعدة مرات الإنتـ ـحار وذلك بسبب حبه لزوجته الممثلة والراقصة المصرية سامية جمال التي قضى معها 18 عاما.
وفي التفاصيل، تزوج أباظة مرتين قبل زواجه من جمال، الأولى تحية كاريوكا والثانية امرأة أميركية تدعى بربارا، والتي أنجب منها ابنته الوحيدة قسمت.
عاشت قسمت مع والدها وزوجته سامية، وذلك بعد طلاق والديها، وكانت سامية تعامل قسمت معاملة جيدة، وقال أباظة أنه ذات يوم، عاد من تصوير أحد أفلامه، فوجد جمال وهي تتشاجر مع قسمت، ما أثار غضبه ووجه لها كلمات قاسية.
حزنت جمال من كلام زوجها، وبكت وتركت البيت غاضبة متوجهة للإقامة بأحد الفنادق، وطلبت الطلاق، وحاول أباظة التصالح معها، واعترف بخطأه، إلا أنها كانت ترفض، فأصيب باكتئاب دفعه لمحاولة الانتحار عدة مرات، كما أنقذه أحد أبناء عمومته في إحدى المرات، من الموت بعد أن حاول إطلاق النار على نفسه من مسدسه. وبعد فترة عادت جمال لأباظة، واستمر زواجهما حتى عام 1977، ثم حدث الطلاق.

بن فوتييه لم يتحمل خبر وفاة زوجته فقتل نفسه:

24704fb53c.jpgأقدم الفنان الفرنسي بن فوتييه، المعروف بالاسم الفني "بن" على الإنتـ ـحار، في 5 حزيران/ يونيو، عن عمر ناهز الثامنة والثمانين، بعد ساعات من وفاة زوجته. إذ انه لم يقدر على فراقها، وأنهى حياته بسلاح ناري.
وكانت زوجة بن قد أصيبت بسكتة دماغية، أدت إلى وفاتها عن عمر 80 عاما. وقال ابنا الراحلان، إيفا وفرانسوا فوتييه، عن وفاة والديهما: "لم يكن بن راغباً في الحياة أو قادراً على العيش بدونها، فقتل نفسه بعد ساعات قليلة من رحيلها في منزلهما".
وقال مكتب المدعي العام في نيس، أنه عُثر على فوتييه مصاباً بطلق ناري، وأنه تم فتح تحقيق حول ملابسات وفاته، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

داني بسترس: رصاصة أنهت حياتها بعد بقائها وحيدة:

d7c99dacd7.jpgعانت داني بسترس من سلسلة مآسٍ أدت إلى انتحارها في 27 ديسمبر 1998. فبعد أن فقدت ابنها الوحيد جورج غرقاً في البحر عندما كان في السادسة عشرة من عمره، دخلت في حالة حزن عميق لم تستطع التغلب عليها. كان ابنها هو مصدر سعادتها الوحيد، وبعد وفاته، لم تجد داني عزاءً حقيقياً. بالإضافة إلى ذلك، عانت من انفصالها عن زوجها إيلي حبيقة، والذي زاد من وحدتها وألمها النفسي. بالرغم من أن مظهرها الخارجي كان يوحي بأنها متماسكة ومستمرة في حياتها، إلا أن حزنها الداخلي كان يدفعها نحو الهاوية، حتى انتهى الأمر بها إلى إطلاق رصاصة أنهت حياتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق