عاجل

قصة حب وصلت لمحطة الزفاف.. سر خوف مريم الخشت من عريسها في أول مقابلة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصة حب وصلت لمحطة الزفاف.. سر خوف مريم الخشت من عريسها في أول مقابلة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:01 مساءً

احتفلت الفنانة مريم الخشت، بحفل زفافها من أحمد أباظة والذي بدأ مساء أمس الخميس واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتعد أحدث عروس بالوسط الفني، ويأتي عقد القران بعد عام واحد من الخطوبة التي تم الإعلان عنها في شهر يونيو 2023.

صداقة وقصة حب جمعت مريم الخشت وزوجها الحالي، وذلك حسب ما أشار إليه والدها الشيف عماد الخشت مقدم برنامج طبخة ونص على قناة cbc سفرة، بأنه بمجرد أن قالت ابنته أن هناك شابًا في حياتها وذكرت اسمه، عرفه على الفور لأنه سمع به قبل ذلك ضمن أصدقاءها.

0bba751d70.jpgc52960e538.jpg

قصة حب مريم الخشت

وحكى عماد الخشت، خلال لقاء جمعه وابنته في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس على قناة dmc، عن تفاصيل المرة الأولى التي عرف فيها أن «مريم» تعيش قصة حب، وذلك خلال تواجدهم بالخارج بصحبة والدتها وشعر على الفور أن هناك تغييرًا لطيفًا طرأ على ابنته الوحيدة.

c19b5ff993.jpg

توتر وخوف في أول مقابلة

واستطرد قائلًا خلال برنامج صاحبة السعادة: «شعرت بأن هناك أمرًا ما، سألتها حبيبتي في حاجة صح؟ ردت وقالت آه، طبعًا سألتها عن إحساسها وشعورها، وطلبت أشوفه حالًا حتى لا يُرتب نفسه ولا يأتي لمقابلتي وهو حافظ كلمتين».

61973ed7f9.jpg5d261f5575.jpg04e751cb52.jpg

وعقبت مريم الخشت بتأكيدها أنها شعرت بالخوف والتوتر جراء أول مقابلة تجمع والدها وحبيبها، مضيفة: كلمته وأنا خايفة جدًا قولتله بابا عايز يشوفك دلوقتي، ووافق على الفور.

وأوضح والد مريم، أنه من أول مقابلة شعر بأن هذا الشاب رجلًا مسؤولًا يُعتمد عليه وسيكون سندًا لابنته، ومن عائلة كبيرة، متابعًا: «أول ما شوفته اتخضيت وجدته شابًا لطيفًا ولكن طويل جدًا قولت هسلم عليه إزاي؟ وبالحديث المطول معه شعرت بالاطمئنان تجاهه وللموضوع برمته».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق