عاجل

اخبار الرياضة ترتيب مجموعة منتخب مصر.. فرصة ذهبية للتأهل مع حسام حسن برعاية بتسوانية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ترتيب مجموعة منتخب مصر.. فرصة ذهبية للتأهل مع حسام حسن برعاية بتسوانية, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:49 صباحاً

0ec4ace1eb.jpg

10:46 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2024

ترتيب مجموعة منتخب مصر.. فرصة ذهبية للتأهل مع حسام حسن برعاية بتسوانية

حسام حسن مدرب منتخب مصر

أخبار متعلقة

يستعرض موقع «الوطن سبورت» ترتيب مجموعة منتخب مصر الثالثة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، قبل صدام الفراعنة الليلة أمام موريتانيا بالجولة الثالثة من التصفيات، التي شهدت خلال الساعات الماضية خسارة كاب فيردي أمام بتسوانا ضمن المجموعة ذاته، لتمنح المنتخب الوطني ومدربه حسام حسن فرصة ذهبية للتأهل إلى بطولة الأمم الإفريقية المقبلة دون النظر للجولات الثلاث المقبلة.

وقبل انطلاق مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا بالجولة الثالثة، فإن منتخب بتسوانا قد حقق المفاجأة ونجح في الفوز الأول له بتصفيات أمم إفريقيا بهدف نظيف على كاب فيردي بملعب الأخير ضمن منافسات الجولة ذاتها، لتقدم بتسوانا هدية كبيرة للفراعنة قبل مواجهة الليلة.

a04a57ace2.jpg

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025، كالتالي:

1- منتخب مصر برصيد 6 نقاط (من مباراتين).

2- كاب فيردي برصيد 3 نقاط (من 3 مباريات).

3- بوتسوانا برصيد 3 نقاط (من 3 مباريات).

4- موريتانيا برصيد 3 نقاط (من مباراتين).

ولا يزال منتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن، في صدارة مجموعته على الرغم من أنه لم يلعب إلا مباراتين فقط في التصفيات، ومن بعده منتخب كاب فيردي بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد تلقي الهزيمة الثانية له، في حين أن بتسوانا تحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد منتخب موريتانيا بالمركز الرابع بثلاث نقاط أيضا قبل صدامه مع الفراعنة.

2321fa8aa0.jpg

سيناريوهات تأهل منتخب مصر إلى كأس الأمم الإفريقية 2025

وفي حالة نجح المنتخب الوطني في الفوز اليوم على موريتانيا، سيرفع رصيده إلى 9 نقاط وبالتالي فإن نجاحه في الفوز خارج ملعبه بعد 4 أيام على المنافس ذاتها في لقاء الجولة الرابعة يعني تأهل لكأس الأمم الإفريقية دون الحاجة لمعرفة نتائج باقي منتخبات المجموعة، إذ أنه حينها سيصل برصيده لـ12 نقطة قبل جولتين بالتصفيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق