اليوم 371 من العدوان.. مجازر الاحتلال الإسرائيلي متواصلة في مختلف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي في اليوم 371 من عدوانه على غزة، مجازر الإبادة الجماعية للفلسطينيين، حيث استشهد وأصيب العشرات من المدنيين، جراء القصف الجوي والمدفعي الذي استهدف جميع مناحي الحياة في عدة مناطق بالقطاع المنكوب.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أن هجمات الاحتلال الإسرائيلي الجوية والبرية لم تهدأ على جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزة، ومخيمي النصيرات وجباليا ومدينة خان يونس. وأشارت إلى أن قوات الاحتلال تحاصر مخيم جباليا والمناطق الشمالية من مدينة غزة بشكل كامل، منذ ست أيام.

وأفادت وزارة الصحة بأن قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت خلال الـ24 ساعة الماضية مجازر عدة بحق المدنيين راح ضحيتها العشرات من المواطنين.

55 شهيدًا و166 جريحًا إثر 5 مجارزر ارتكبها الاحتلال ضد العائلات

وقالت الوزارة في أحدث تقرير إحصائي لها بشأن ضحايا الاحتلال، مساء الخميس، إن جيش الاحتلال ارتكب 5 مجازر بحق العائلات في القطاع، وصل منها إلى المستشفيات 55 شهيدًا و166 جريحًا.

وأوضحت أن عدد الضحايا منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر 2023 إلى 42065 شهيدًا و97886 جريحًا.  ولا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

أبرز هجمات الاحتلال بغزة خلال الـ 24 ساعة الماضية

وفي التفاصيل،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق