تصفيات اسيا لمونديال 2026: كوريا الجنوبية تهزم الاردن بهدفين وتعادل سلبي لايران امام اوزبكستان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات اسيا لمونديال 2026: كوريا الجنوبية تهزم الاردن بهدفين وتعادل سلبي لايران امام اوزبكستان - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:26 مساءً

سقط المنتخب ​الاردن​ي بهدفيّن دون مقابل على ارضهِ وبيّن جماهيرهِ امام المنتخب الكوري الجنوبي ضمن الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبغياب أبرز نجوم النشامة موسى التعمري بسبب الإصابة وعلى ملعب عمّان الدولي، تقدّمت كوريا قبل نهاية الشوط الاول بدقائق برأسيّة لي جاي سونغ.

وعاد في الشوط الثاني أو هيون غيو ليضيف الهدف الثاني من تسديدة قويّة على مشارف منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس يزيد أبو ليلي عند الدقيقة ال66 في مباراة غاب فيها الاردن عن المستوى المعهود.

وبهذا رفعت ​كوريا الجنوبية​ رصيدها عند 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما تجمّد رصيد الاردن عند 4 نقاط في المركز الثالث خلف العراق، في المجموعة الّتي تضُم أيضاً الكويت وفلسطين وعمان.

وفي مباراةٍ أخرى عن المجموعة الاولى فرض منتخب ​اوزبكستان​ التعادل السلبي على ضيّفه منتخب ​ايران​، ليستمر كلا الفريقان في الصدارة ب7 نقاط في المجموعة الّتي تضم أيضاً قطر والامارات العربية المتّحدة وكوريا الشمالية وقيرغستان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق