الأخضر السعودي يخسر أمام اليابان في تصفيات كأس العالم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تلقى الأخضر الهزيمة أمام اليابان بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وجاء هدفين منتخب اليابان عن طريق دايتشي كامادا في الدقيقة (14)، وكوكي أوغا في الدقيقة (81) من عمر اللقاء.
وارتفع رصيد منتخب اليابان إلى النقطة (9) في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد الأخضر عند النقطة (4) في المركز الثالث برصيد (4) نقاط.
وشهد اللقاء، حضور جماهيري كبير من جانب جماهير الأخضر، حيث وصل الحضور الجماهيري في ملعب الجوهرة المشعة إلى (56.223).
اللقاء، بدأ بضغط مبكر من جانب الأخضر، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك منتخب اليابان وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
استحوذ لاعبي الأخضر على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي منتخب اليابان في بداية اللقاء في وسط ملعبهم.
وفي الدقيقة (14) وعلى عكس سير المباراة، نجح اليابان في تسجيل الهدف الأول، عن طريق دايتشي كامادا، بعد استغلاله خطأ في دفاعات الأخضر، ليسجل هدف في شباك أحمد الكسار.
انحصر اللعب في وسط الملعب، بين لاعبي الأخضر واليابان، دون تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى المنتخبين خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء.
عرضية من جانب مصعب الجوير في الدقيقة (35)، قابلها هويدا برأسية، كادت أن تسكن شباك سوزوكي، إلا حارس المنتخب الياباني، نجح في التصدي للكرة وإبعادها خارج المرمى.
وفي الدقيقة (41)، كاد الأخضر أن يعادل النتيجة، بعد تصويبة قوية من جانب سعود عبدالحميد، إلا أن حارس منتخب اليابان تألق في التصدي للكرة.
ولم ينجح لاعبو المنتخبين، في تسجيل أي هدف خلال مجريات الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم اليابان بنتيجة هدف نظيف.
الشوط الثاني، شهد ضغط مبكر من جانب لاعبي الأخضر من أجل تعديل النتيجة، ومن ثم الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.
وشهد اللقاء، انحصار الكرة بين المنتخبين، وسط صراعات من جانب لاعبي المحور في الاستحوذ على الكرة، دون تشكيل أي خطورة على مرمى الأخضر واليابان.
وسيطرت حالة من الغضب على سعود عبدالحميد، وروبرتو مانشيني في الدقيقة (55)، بسبب قرارات حكم اللقاء، خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة.
وتعرض عبدالإله المالكي للإصابة في الدقيقة (79) من عمر اللقاء، ولم يستطيع استكمال المباراة، حيث أشرك المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عبدالله الخيبري بدلاً منه في المباراة.
وسجل منتخب اليابان الهدف الثاني في شباك الأخضر، عن طريق كوكي أوغا في الدقيقة (81) بعد عرضية قابلها أوغا برأسية سكنت شباك أحمد الكسار.
وأرسل سالم الدوسري عرضية في الدقيقة (86) قابلها عبدالله رديف برأسية مرت أعلي مرمى سوزوكي حارس مرمى منتخب اليابان.
وأهدر صالح الشهري فرصة هدف محقق في الدقيقة (89) بعد تمريرة بينية رائعة من جانب علي لاجامي، انفرد بها صالح الشهري بالمرمى لكن الرأسية علت مرمى سوزوكي حارس مرمى منتخب اليابان.
ولم ينجح لاعبو المنتخبين، في تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء، بانتصار الأخضر بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق