مجمعى إعلام قنا ونجع حمادى يحتفلان بذكرى انتصارات أكتوبر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجمعى إعلام قنا ونجع حمادى يحتفلان بذكرى انتصارات أكتوبر - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:54 مساءً

أقيمت فعاليات الاحتفالية بقاعة مجمع إعلام قنا ، بحضور اللواء نظامى سالم الشريف، أحد أبطال حرب أكتوبر، ويوسف رجب، مدير مجمع إعلام قنا ، وماجدة الشرقاوى، مدير مجمع إعلام نجع حمادى، ولفيف من القيادات الشعبية.

 

تضمنت فعاليات الإحتفالية، فقرات فنية وأناشيد وطنية لطالبات مدرسة قنا الرسمية للغات، وعرض أفلام تسجيلية لوقائع الحرب، فضلاً عن شهادات لأبطال مشاركين فى حرب أكتوبر ١٩٧٣، وانتهت بتكريم الأبطال المشاركين.

 

وقال اللواء نظامى سالم الشريف، أحد أبطال حرب أكتوبر، إن حرب أكتوبر المجيدة غيرت الخريطة السياسية والعسكرية على مستوى العالم، بفضل العقلية المصرية التى استطاعت من خلال خطة خداع استراتيجى، أن تصنع انتصاراً تاريخياً مازال يتحاكى به العالم.

 

وأضاف الشريف، بأن الانتصار تحقق بفضل الله ثم تخطيط جيد لقيادة ذكية، وعزيمة الجنود المصريين وإصرارهم على تحرير أرضهم، رغم التحديات والمصاعب التى كانت ترى أن خوض مصر لحرب خلال هذا التوقيت كانت مستحيلة.

 

 وأشار يوسف رجب، مدير مجمع إعلام قنا ، إلى أن ما تشهده البلاد من تعمير وتنمية، خاصة فى أرض سيناء الغالية، كانت من ثمار انتصارات أكتوبر المجيدة، التى قضت على اسطورة الجيش الذى لا يقهر، وحطمت الأطماع الإسرائيلية فوق رمال سيناء الطاهرة.

 

وأوضحت ماجدة الشرقاوى، مدير مجمع إعلام نجع حمادى، بأن الإحتفالية تأتى ضمن فعاليات حملة قطاع الإعلام الداخلى، لإحياء ذكرى انتصارات أكتوبر واستعادة الأرض من المحتل، لتكون رسالة للأجيال الحالية والقادمة بعظمة ما صنع آبائهم من انتصارات روت أرض سيناء بدمائهم الغالية.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق