الأهلي يحتفل بفوز فريق 2005 على الزمالك في كأس مصر للشباب ..صور - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

احتفلت صفحات النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالفوز الذي حققه فريق الشباب لكرة القدم بالنادي مواليد 2005 على الزمالك عصر اليوم ،الخميس، ونشرت الصفحات صوراً من هذا الفوز الثمين ، وعلقت : ديربي القاهرة يحكم بأحكامه ..فوز مثير لشباب الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-2 على ملعبه، ليواصل تربعه على صدارة مجموعة كأس مصر بالعلامة الكاملة.

 

وفاز  فريق الشباب بالأهلي مواليد 2005 على الزمالك في عقر داره بميت عقبة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب.

 

جاءت ثلاثية الأهلي عن طريق يوسف إسلام بتسديدة صاروخية في الدقيقة 32، ويوسف عفيفي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34، وقلص الزمالك الفارق قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة سجل البديل مصطفى بهجت الهدف الثالث للأهلي من تسديدة صاروخية، وأضاف الزمالك هدفه الثاني من ركلة جزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق