عاجل

نارين بيوتي تسخر من بيسان إسماعيل ونور ستارز (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

سخرت اليوتيوبر الشهيرة نارين عمارة والمعروفة باسم نارين بيوتي من اليوتيوبرز الآخرين، وذلك بعد أن نشرت فيديو عبرت فيه عن آرائها حول المحتوى الذي يقدمه المشاهير عبر يوتيوب، مشيرة إلى أنها قررت أن تكون ناقدة محتوى ليوم كامل.

وأوضحت نارين بيوتي أن أداء اليوتيوبر أصبح متراجعاً للغاية، موجهة انتقادات لاذعة لكل من بيسان إسماعيل ونور ستارز، والأختين لانا ولين، فماذا قالت عنهن؟

نارين بيوتي تقدم نصيحة لبيسان إسماعيل

استعرضت نارين بيوتي بصحبة اليوتيوبر برهوم عمراوي، قناة اليوتيوبر بيسان إسماعيل، وبدأت في توجيه الانتقادات لها والسخرية من بعض الفيديوهات التي نشرتها.

وبدأت نارين بيوتي حديثها قائلة: "معذبة حالها بيسان"، ولذلك بسبب أن آخر فيديوهاتها التي نشرتها كانت قبل 3 أشهر، حيث سخر برهوم عمراوي، قائلاً: "أكثر شيء بحبه في بيسان إسماعيل أن البنت مواظبة على شغلها وبتنزل محتوى باستمرار، آخر فيديو نشرته من 3 أشهر".

وواصل سخريته بسبب نشرها فيديوهات في الفترة الأخيرة عنها هي وخطيبها فقط قائلاً: "خطبت صورت 6 فيديوهات عن خطوبتها".

وسخرت نارين بيوتي من نشرها كواليس مفاجأة خطيبها لها قائلة: "اللي ما شاف الفيديو يشوف الكواليس"، ولفتت إلى أنه في فيديو خطبتها لديها مشكلة فيه، رغم كونها تعمل على اليوتيوب منذ سنوات.

أشار الثنائي أيضًا إلى أن بيسان، رغم وجودها في عالم اليوتيوب لمدة 12 عامًا، لا تزال غير ملمة بأساسيات حماية الملكية الفكرية، مما أثار تساؤلات حول مدى خبرتها كمحتوى يوتيوبر مخضرمة، مقدمين لها نصيحة بالعودة لنشر محتوى من جديد على اليوتيوب.

نارين بيوتي تركز على هدايا عيد ميلاد نور ستارز

وانتقلت نارين بيوتي للحديث عن قناة اليوتيوبر نور ستارز، مشيرة إلى أنها قامت بنشر فيديوهان فقط عن خطيبها، قائلة بسخرية: "لازم تشتغلين أكثر على هذا الموضوع".

وركزت على الفيديو الذي نشرته نور ستار حول الهدايا التي تلقتها في عيد ميلادها، وحاولت البحث عن أكثر الهدايا الغالية التي حصلت عليها، مشيرة أنها بلغت 19 ألف دولار، وهو ما أثار الدهشة

وفي النهاية، انتقلت نارين بيوتي إلى قناة الأختين لين ولانا، مشيرة إلى أنها تحبهما كثيراً، مشيدة باجتهادهم في الفيديوهات التي يقومون بنشرها، إلا أنها انتقدت بعض الصور، وأشارت إلى ضرورة تغيرها بشيء يواكب الترند أكثر، متابعة: " "الشيء الوحيد الذي يمكنني انتقاده هو أنكما ترتديان نفس الملابس في كل جلسة تصوير."

وأضافت: "أنا طول عمري كنت مفكراهم توأماً، بس ما بحب أنهم بيلبسوا مثل بعض، لكن كل واحدة عندها شخصية مختلفة ما بيشبهوا بعض أبداً".

ولم تنتقد نارين بيوتي فيديوهات شقيقتها شيرين عمارة مؤكدة أن فيديوهاتها جيدة للغاية، على الرغم من أنها لم تنشر أي محتوى منذ عام مضى، مشيرة إلى أنها تعمل على تطوير محتواها وهو ما يتطلب وقتاً طويلاً.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو نارين بيوتي، واعتبر البعض أنه يأتي في إطار المزاح، بينما رأي البعض أن الانتقادات كانت حادة للغاية والغرض منها السخرية والتقليل من منافسيها.

من هي نارين بيوتي؟

نارين بيوتي هي يوتيوبر ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي من أصول سورية، وُلدت في سوريا في 15 أبريل 2000. اشتهرت بفضل قناتها على يوتيوب التي بدأت بها منذ عام 2014، حيث تقدم محتوى متنوع يشمل الفيديوهات المتعلقة بالجمال والموضة والمكياج، إضافة إلى تحديات ومقاطع عن حياتها الشخصية.

تمتلك نارين جمهورًا واسعًا من المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتعد واحدة من أبرز الشخصيات المؤثرة في العالم العربي، وإلى جانب شهرتها على يوتيوب، حققت نارين بيوتي نجاحًا إضافيًا من خلال دخولها مجال الموسيقى، حيث أصدرت عدة أغان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق