عاجل

شجون الهاجري تكشف حقيقة زواج فاطمة الصفي وتحسم الأمر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

حسمت الفنانة شجون الهاجري، الأمر حول زواج صديقتها المقربة، فاطمة الصفي، وفاجأت النجمة الكويتية الجمهور بإجابة غير متوقعة منها تفاعل معها الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 وبعد أن أثارت فاطمة الصفي الشكوك حول زواجها بتعليق على إحدى المتابعات التي باركت لها على الزواج، التزمت الصمت تماماً ولم تكشف عن التفاصيل في أي مقطع فيديو أو منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، لتنفي شجون الهاجري الأمر بطريقة طريفة.

 رد شجون الهاجري على زواج فاطمة الصفي

 وعلى هامش لقاء لها مع إيه تي بالعربي، للحديث عن مسلسلها الجديد، فعل ماضي، ردت شجون الهاجري على سؤال بشأن زواج فاطمة الصفي قائلة: "مبروك تزوجت من غير ما أعرف!" لتنفي بذلك الأمر بتعليقها الطريف الذي أبدت فيه اندهاشها من الأمر.

وكانت فاطمة الصفي أثارت الشكوك حول زواجها بتعليق مفاجئ،  بعد أن هنأتها متابعة على الزواج في تعليق، لتفاجئ النجمة الشهيرة جمهورها بردها الذي كتبت فيه: "الله يبارك فيكي  يا عمري"، ليعتبر الجمهور أن رد فاطمة الصفي على متابعتها هو تأكيد على زواجها خاصة وأنها لم تنف الأمر، أو توضح للمتابعة التفاصيل، واكتفت بالرد عليها بالإيجاب.

أثار تعليق فاطمة الصفي التساؤلات ليس فقط لدى الجمهور وإنما أيضا لدى مشاهير بينهم مي العيدان والتي أعادت نشر تعليق فاطمة الصفي  عبر حسابها الشخصي وأرفقته بكلمات: "إذا الخبر صحيح ألف مبروك والفال لكل العزابيه". وسط حالة فرحة كبيرة بين محبي النجمة الكويتية.

زواج فاطمة الصفي

تشارك  فاطمة الصفي جمهورها في الكثير من التفاصيل اليومية لها، وترد في كثير من الأوقات على ما يتردد بشأن حياتها الخاصة، وتحرص أيضًا على أن تؤكد على أن كل ما هو شخصي فهو خط أحمر لا يجب التطرق له. إلا أنها تجاهلت أمر الحديث عن زواجها تماماً.

وتؤكد فاطمة الصفي دائماً على أن الحياة الخاصة أمر لا يخص إلا صاحبه، وهو ما يفسر سر تجاهلها الكامل لما تردد بشان زواجها وعدم ردها على تساؤلات المتابعين، وبعد حديث شجون الهاجري وحسمها الأمر تفاعل الجمهور في تعليقات على منصة إكس كتبوا فيها: "ما في شخص قال لها تثير الشكوك حوالين الأ/ر، متابعة تبارك لها على الزواج وترد عليها الله يبارك فيك، إيش اللي المفروض نفهمه".

 كما كتب متابعون: "المشاهير هما أنفسهم اللي يثيرون الشكوك ويتسببون في الإشاعات وبعدين ييجو يلومونا ويقولون إنه إحنا نتدخل في حياتهم الخاصة، إذا مو أنتم اللي بيطلع ها الإشاعات مين بيسويها، واحدة ردت بالله يبارك فيك على متابعة باركت لها على الزواج مفروض نكذبها!". فيما دافع آخرون عن فاطمة الصفي في تعليقات منها: "كل الهجوم على فاطمة الصفي إنه هي اللي طلعت الإشاعة بردها، ما في أي احتمال إنه كان يكون عرس أخوها وترد على المتابعة اللي باركت لها على الزواج؟ ما في أي احتمال إنه مناسبة لأي فرد آخر من عائلتها.. صرنا نتربص للكل والست ما سوت أي شي غلط وفي حالها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق