عاجل

صحة دمياط تعلن إجراء 28 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ضمن "بداية جديدة" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحة دمياط تعلن إجراء 28 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ضمن "بداية جديدة" - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 08:36 مساءً

أعلنت مديرية الصحة بدمياط، عن إجراء 28 عملية جراحية في إطار خطة المديرية للقضاء على قوائم الانتظار وذلك ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء انسان جديد".

 

وأطلقت مديري الصحة بدمياط عدة قوافل طبية على مستوى المحافظة من أجل وصول الخدمات الطبية لكافة الأهالي خاصة بالاماكن الاكثر احتياجا والقري النائية.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن مديري الصحة تمكنت ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء انسان جديد" من إجراء 28 عملية جراحية متنوعة ، لافتا إلي أن هناك اهتمام كبير بهذا الشأن داخل كافة مؤسسات القطاع الطبي في دمياط من أجل القضاء على قوائم الانتظار.

 

وأشار وكيل صحة دمياط إلي أن هناك متابعات حثيثة. لنتائج القوافل الطبية التي تم إطلاقها عل مستوى المحافظة، لافتا إلي إلي أنه يتم التعامل مع كافة الحالات التي يتم تحويلها من خلال تلك القوافل سواء لتلقي العلاج بالمستشفيات العامة أو لاتخاذ ما يلزم من اصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة، موضحا أن القطاع الطبي بدمياط يشهد طفرة كبيرة على مستوى تقديم الخدمات وكذلك تزويد المستشفيات بالأجهزة المطورة.

 

واضاف " بدران" أن المحافظة نجحت في القضاء علي قوائم الانتظار بفضل المبادرات الرئاسية خاصة "بداية جديدة" والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير الخدمات على مستوى كافة القطاعات لاسيما قطاع الصحة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق