عاجل

فوز "القطاع غير الربحي" بجائزة أفضل إستراتيجية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوز "القطاع غير الربحي" بجائزة أفضل إستراتيجية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 06:06 مساءً

حصل المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي على جائزة أفضل إستراتيجية لمزايا ورفاهية الموظفين في القطاع العام والحكومي، على مستوى القطاع الحكومي في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في حفل القمة السنوية 12 للموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي 2024 في عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي. وجاء فوز المركز بأفضل إستراتيجية لمزايا ورفاهية الموظفين في القطاع العام والحكومي، نظير الممارسات الحديثة المعتمدة لديه في رأس المال البشري، وذلك من التصميم والتنفيذ وقياس الأثر، وبما يمكّن المركز من تحقيق الاستدامة للمواهب والمهارات المتوافرة لدى منسوبيه، وبما يمكّنه بالمقابل من الإسهام في الأهداف التنموية المنشودة منه في ظل التنمية الوطنية بالمملكة.

ويأتي فوز المركز بجوائز الموارد البشرية ضمن أعماله المتواصلة في إتمام بناء مؤسسي ممكن، حيث سبق للمركز الحصول على جائزة منظمة هذا العام (Employer of the Year) لعام 2023م، وذلك تكريمًا لجهوده المبذولة في تنمية رأس المال البشري.

وفي ذات السياق؛ يهدف المركز إلى تطوير بيئة عمل مثالية وخلاقة من حيث النظام الإداري المؤسسي، والأدلة الإجرائية والمهنية، والتقنيات، وآليات الحوكمة الداخلية، والاستدامة المالية، وظروف العمل، والحرص على استقطاب الكوادر البشرية المؤهلة، وتمكينها وتنميتها واستبقائها.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق