مجموعة منتخب السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 05:27 مساءً

منتخب السعودية

جودي عبدالكريم

يتنافس المنتخب السعودي والياباني في المجموعة الثالثة، مع منتخبات البحرين، إندونيسيا، الصين بالإضافة إلى أستراليا.

مجموعة منتخب السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

ويسعى منتخب السعودية بقيادة روبرتو مانشيني تحقيق الانتصار على الكمبيوتر الياباني لخطف صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في المرحلة الـ3 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

يدخل المنتخب السعودي المباراة وعينه على تحقيق الفوز ولا شيء آخر من أجل مواصلة المسيرة نحو بطولة يتمنى الأخضر المشاركة بها.موعد مباراة المنتخب السعودي ضد اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 هو اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، على ملعب الجوهرة المشعة.

يستضيف منتخب السعودية، نظيره الياباني، في ملعب الجوهرة المشعة ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات.

ويخوض منتخب السعودية مباراته بعد التعادل مع إندونيسيا في الجولة الأولى إيجابيًا بنتيجة 1-1، قبل أن يدك الصين في الثانية بنتيجة 2-1، بينما تخوض اليابان المباراة بعدما سحقت الصين والبحرين مسجلة 12 هدفا في المواجهتين السابقتين.

ويتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 12 هدفًا والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

بينما يتواجد منتخب السعودية في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 3 أهداف وتلقي 2.

ويتأهل مباشرة أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى بطولة كأس العالم مباشرة، في حين تتقدم المنتخبات التي تحتل المركز الثالث والرابع إلى الدور الرابع من التصفيات.

تاريخيًا التقى منتخب السعودية ضد اليابان في 15 مباراة سابقة، انتهت 9 منها بفوز اليابان و5 بفوز للفريق العربي، ومباراة وحيدة بالتعادل.

وبلغت القيمة التسويقية للمنتخب السعودي 29.33 مليون يورو، مقابل 275 مليون يورو ويعد نجم ريال سوسيداد الحالي، تاكيفوسا كوبو هو أغلى لاعب في المباراة بواقع 50 مليون، ويأتي خلفه جناح برايتون المميز ونجم الفانتازي كاورو ميتوما بـ45 مليون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق