عاجل

"كيتا" يفتح أبوابه بالرياض.. خدمة توصيل الطعام الصينية الشهيرة تصل للمملكة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 05:23 مساءً

إطلاق تطبيق كيتا فى الرياض

ريم العتيبى

في خطوة تهدف إلى تعزيز خدمات توصيل الطعام، أطلقت شركة Meituan الصينية تطبيقها الجديد 'كيتا' في العاصمة الرياض، والذى يهدف إلى توفير خدمات توصيل الطعام بسرعة وسهولة لعملائها في الرياض.

تطبيق كيتا لتوصيل الطعام

تتيح الشركة لمستخدمي التطبيق في الرياض الاستفادة من خدماته التي تقدمها وفقًا لمجموعة من الشروط والأحكام المحددة مسبقًا، ما يعكس التزامها بتقديم خدمات تتماشى مع احتياجات السوق المحلي. 

ما هى شركة Meituan؟

تعد شركة Meituan، التي تأسست في الصين، من الشركات الرائدة عالميًا في مجال خدمات توصيل الطعام، وتدير الشركة أكثر من 60 مليون عملية توصيل يوميًا لخدمة أكثر من 600 مليون عميل في الصين.

توصيل الطعام فى أسرع وقت

وتخطط الشركة من خلال التطبيق الجديد، لإدخال تقنيات متطورة لتحسين تجربة المستخدمين، مثل الدفع الإلكتروني، وتتبع الطلبات، والخدمات الذكية التي توفرها المنصات الحديثة لتسهيل عمليات التسوق وتوصيل الطعام في أسرع وقت ممكن.

الخدمات والشروط

وتقدم Meituan عبر تطبيق 'كيتا' خدمات توصيل الطعام من مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية، مع مراعاة جميع الضوابط التنظيمية الخاصة، كما يجب على العملاء قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل الاستفادة من الخدمة لضمان عملية توصيل سلسة وآمنة، ويمكنك تنزيل التطبيق بكل سهولة من هنـــا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق