عاجل

اخبار الرياضة كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي هذا الصيف.. ولجنة التخطيط تحسم القرار

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي هذا الصيف.. ولجنة التخطيط تحسم القرار, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 01:51 مساءً

ed3b3a38ec.jpg

01:38 م | الخميس 10 أكتوبر 2024

كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي هذا الصيف.. ولجنة التخطيط تحسم القرار

الأهلي

أخبار متعلقة

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لأحد لاعبي المارد الأحمر بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في الوقت الذي ردت فيه لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بقرار نهائي في هذا الأمر.

كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي.. ولجنة التخطيط ترفض

ووفقا لما أوضحه الإعلامي محمد الليثي عن موافقة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل حمزة علاء الحارس الثالث للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقى اللاعب عروض كثيرة مؤخراً.

93fb5678aa.jpg

وأضاف خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7: «رفضت لجنة التخطيط في الأهلي فكرة كولر برحيل الحارس الشاب لحاجة الفريق لجهوده وخوفاً من تعرض أحد الحُراسي الأساسيين محمد الشناوي أو مصطفى شوبير للإصابة الأمر الذي سيضع الفريق وقتها في مأزق حرج».

358c81a52b.jpg

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وسيقام اللقاء في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، في نصف نهائي البطولة، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق