اخبار الرياضة بعد رحيل أمير توفيق.. مصير عودة هيثم عرابي لإدارة تعاقدات الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بعد رحيل أمير توفيق.. مصير عودة هيثم عرابي لإدارة تعاقدات الأهلي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:19 صباحاً

896b8b4625.jpg

11:16 ص | الخميس 10 أكتوبر 2024

بعد رحيل أمير توفيق.. مصير عودة هيثم عرابي لإدارة تعاقدات الأهلي

هيثم عرابي المدير التنفيذي لمودرن سبورت

أخبار متعلقة

كشف مصدر مقرب من هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن سبورت، حقيقة عودته إلى إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي مجددًا، بعد إعلان أمير توفيق رحيله عن هذا المنصب، خلال الساعات الأخيرة.

أداء هيثم عرابي مع مودرن سبورت

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن هيثم عرابي يؤدي بصورة رائعة في منصب المدير التنفيذي مع فريق مودرن سبورت، وتمكن من إبرام العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق وتحقيق نتائج متميزة.

هل الأهلي يفاوض هيثم عرابي؟

وتابع أن النادي الأهلي لم يفتح باب المفاوضات مع هيثم عرابي لعودته مجددًا، وكل ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى أن عرابي لن يتأخر عن القلعة الحمراء في أي وقت، حال تلقيه عرض رسمي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أنه لم يتم التطرق إلى عودة هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالأحمر مجددًا، وكل ما يُقال هو هذا الأمر، لا أساس له من الصحة.

هيثم عرابي يرحب بالعودة للأهلي

97942d4759.jpg

وكان هيثم عرابي قد تحدث في تصريحات تليفزيونية من قبل، بشأن إمكانية العودة إلى القلعة الحمراء مجددا، قائلًا: «بالتأكيد حلم العودة إلى النادي الأهلي يراودني، وأرغب في العودة من جديد، لكني مرتبط في الوقت الحالي بنادي موردن سبورت، وهناك تقدير كبير من جانب مالك النادي لي، والنادي يعمل كمنظومة كاملة خلال الفترة الحالية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق